4 فوائد مذهلة للنوم والاستيقاظ المبكر
ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة للغاية
فرنسا تسجّل أشد حرارة في تاريخها
وزير الخارجية الأمريكي: نريد عودة الملاحة بمضيق هرمز بشكل كامل ومجاني
حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 150 ألف قرص مخدر و85 كيلوجرام حشيش
زلزال بقوة 5.6 درجات يضرب شمال ولاية كاليفورنيا الأمريكية
الصحة العالمية: 500 ألف حالة وفاة سنويا في العالم بسبب الحرارة
فيصل بن فرحان يصل البحرين للمشاركة بالاجتماع الوزاري بين دول التعاون الخليجي وأمريكا
“الشؤون الدينية” تعزّز شراكاتها القرآنية والمعرفية باتفاقيات نوعية
بريطانيا تسجل أعلى درجة حرارة في يونيو على الإطلاق
تحدث النجم السنغالي ولاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، ساديو ماني، عن تطورات الإصابة التي لحقت به في مباريات العملاق البافاري بالدوري الألماني أمام فيردر بريمن، قبل أيام من المونديال، وهي الإصابة التي أبعدته عن نهائيات كأس العالم صحبة المنتخب الملفب بـ (أسود التيرانجا)، مؤكدًا ثقته في منتخب بلاده.
وقال ماني عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أمس الأحد: “مساء الخير جميعاً، أرسل العديد منكم رسائل دعم لي بعد إصابتي، الحمد لله، لقد سارت الجراحة التي قمت بها خلال منتصف الأسبوع بشكل جيد، أريد أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر وأظهر تقديري لكم جميعاً”.
وأضاف: “هذا الاثنين، ستشارك بلادنا العزيزة في كأس العالم قطر 2022”.
وأكمل ساديو ماني: “أنا متأكد من أن الأسود سوف تدخل كل مباراة وتتعامل معها على أنها نهائي”.
وتابع قائلاً: “كما أنني مقتنع بأن كل السنغاليين سيكونون أمام الشاشة الصغيرة لدعم وتشجيع فريقنا الوطني”.
واختتم: “أنا مقتنع بأن زملائي في الفريق سيقاتلون كرجل واحد، كما يفعلون عادة من أجل تكريم السنغاليين، تحيا السنغال”.
وتعرض ساديو ماني، نجم بايرن ميونخ الألماني ومنتخب السنغال الأول لكرة القدم، لإصابة شديدة أثناء مشاركته مع الفريق في الفوز (6-1) على فريق فيردر بريمن بالبونز ليجا في الجولة الـ 14 من الدوري الألماني، التي أبعدته عن المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم 2022.