باعتباره سفيرًا للسياحة

ليونيل ميسي يستعد لزيارة السعودية للمرة الثانية

الأربعاء ٨ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٥:٥٠ مساءً
ليونيل ميسي يستعد لزيارة السعودية للمرة الثانية
المواطن - فريق التحرير

أعلن وزير السياحة، أحمد الخطيب عن استعداد نجم باريس سان جيرمان، الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي لزيارة السعودية الشهر الحالي.

ميسي يزور السعودية

وقال أحمد الخطيب: “أرحب مجدداً بسفير السياحة السعودية النجم العالمي ليونيل ميسي مع عائلته وأصدقائه هذا الشهر في زيارته الثانية للسعودية”.

 

ميسي في السعودية
ميسي

وتابع في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “وذلك للاستمتاع بأجمل الوجهات السياحية السعودية، والاستمتاع بتجاربنا الاستثنائية وحفاوة شعبنا خلال رحلته”.

وكان الخطيب قد أعلن العام الماضي عن اختيار ميسي، سفيرًا للسياحة السعودية، وقام بزيارة المملكة في رحلة استكشافية مع أصدقائه، ومنهم زميله في باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليوناردو باريديس.

 

ليونيل ميسي
ميسي في السعودية

تألق ليونيل ميسي

على الجانب الآخر، يواصل ليونيل ميسي تألقه اللافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، ووصل إلى المساهمة التهديفية رقم 1000 مع الفريق الفرنسي وناديه السابق برشلونة الإسباني.

وتعول جماهير باريس سان جيرمان على استمرار تألق ميسي، وقيادة الفريق الأول لكرة القدم لتجاوز عقبة بايرن ميونيخ الألماني في إياب دور الـ16، اليوم الأربعاء، وخطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ليونيل ميسي
ميسي – المصدر @PSG_arab