خلال الميركاتو الشتوي

دي خيا يقترب من دوري روشن

الأحد ٢٨ يناير ٢٠٢٤ الساعة ٥:١٣ مساءً
دي خيا يقترب من دوري روشن
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق، الإسباني دافيد دي خيا، بات قريبًا من الانتقال إلى دوري روشن السعودي في الميركاتو الشتوي الحالي.

الشباب يفاوض دي خيا

وأكدت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن نادي الشباب دخل في مفاوضات مع دي خيا في يناير الحالي، مشيرة إلى أن الشباب يُخطط لإبرام تعاقدات عالمية في الميركاتو الشتوي.

ولفتت الصحيفة البريطانية، إلى أن دي خيا لن يكون الصفقة الأبرز الوحيدة للشباب، حيث إن الإدارة تسعى للتوقيع مع نجم إشبيلية، الكرواتي إيفان راكيتيتش، نجم نيوكاسل، ميغيل ألميرون والمغربي حكيم زياش.

دافيد دي خيا
الحارس الإسباني

ولم ينضم دي خيا إلى أي ناد، منذ رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد في الصيف، بعد نهاية عقده، وارتبط اسمه بأكثر من ناد، إلا أن مطالبه المالية العالية عرقلت انضمامه لأي فريق.

وجاءت إصابة كيم سيونغ جيو، لتضع الشباب في ورطة، ما دفع الإدارة للتفاوض مع أكثر من حارس مميز، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الحالي، أملًا في تحسن النتائج.

حارس الشباب كيم سيونج جيو
كيم سيونغ – المصدر spl

الشباب في دوري روشن

ويُعاني الشباب من تراجع النتائج في دوري روشن السعودي، ويتواجد في المركز الـ11 برصيد 21 نقطة من 19 مباراة، وتسعى الإدارة لتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية، أملًا في تحسن الأداء.

الشباب
لاعبو الفريق – المصدر @AlShababSaudiFC