كريستيانو رونالدو يقود الهجوم

التشكيل المثالي لدور الـ8 بـ كأس الملك

الإثنين ٥ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٦:٣٧ مساءً
التشكيل المثالي لدور الـ8 بـ كأس الملك
المواطن - فريق التحرير

شهدت منافسات دور الـ8 من بطولة كأس الملك، تألقًا لافتًا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ليتواجد 5 من لاعبيه في التشكيل المثالي.

كريستيانو رونالدو يقود التشكيل

وكشفت شبكة الإحصائيات الشهيرة “سوفاسكور”، اليوم الاثنين، عن التشكيل المثالي لمنافسات دور الـ8 من كأس الملك، وجاء في حراسة المرمى، البرازيلي مايسلون “التعاون”.

ويقود خط الدفاع في التشكيل المثالي، نجم الاتحاد، أحمد حجازي العائد حديثًا من الإصابة، بجانب كل من؛ سعود عبدالحميد “الهلال”، علي لاجامي “النصر”، وبيدرو ريبوتشو “الخليج”.

أحمد حجازي
حجازي – المصدر @KingCupSA

وجاء في الوسط والهجوم بالتشكيل المثالي لكأس الملك، كل من؛ ميشيل ديلغادو “الهلال”، وكارل إيكامبي “أبها”، بجانب رباعي النصر، مارسيلو بروزوفيتش، سيكو فوفانا، أوتافيو وكريستيانو رونالدو.

 

كأس الملك
التشكيل المثالي لدور الـ8

نتائج مباريات دور الـ8 بكأس الملك

وأُسدل الستار على مواجهات دور الـ8 بكأس خادم الحرمين الشريفين بالأمس، حيث فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد على نظيره الفيصلي برباعية دون رد، بينهم ثنائية عن طريق أحمد حجازي.

وتأهل الخليج إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على أبها بهدفين مقابل هدف، فيما تغلب الهلال على التعاون بثلاثية دون رد، ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في الفوز على نظيره الشباب بنتيجة 5\2.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @KingCupSA