بعد غضب الجماهير من كاسترو

هل يتعاقد النصر مع نونو سانتو؟

الجمعة ١ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٥٥ مساءً
هل يتعاقد النصر مع نونو سانتو؟
المواطن - فريق التحرير

أبدت جماهير نادي النصر، رغبتها في التعاقد مع المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، أملًا في التتويج ببطولة هذا الموسم.

إقالة كاسترو مطلب الجماهير

وتعرض لويس كاسترو، لانتقادات قوية من جماهير النصر، بعد السقوط في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 4\4 ضد الحزم، ومعاناة الفريق دفاعيًا خلال الفترة الماضية، ليطالبوا برحيله وعدم استمراره لنهاية الموسم.

لويس كاسترو
كاسترو – المصدر @SPL

نونو سانتو مطلب النصراويين

وطالبت الجماهير بالتعاقد مع مدير فني جديد، حيث طرح البعض فكرة عودة البرتغالي روي فيتوريا، قبل أن يؤكد البعض الآخر أن نونو سانتو، هو المدرب الأفضل للنصر في حالة إقالة لويس كاسترو.

وقالت منار الرياض: ” نونو سانتو هل يدرب النصر بحكم معرفته بالدوري بديلاً لكاسترو.. خاصة أنه برتغالي ليه لأ؟!”، وقال ياسر الوادعي: “عزيزي النصراوي، هل تؤيد قدوم المدرب البرتغالي سانتو بديلًا لكاسترو؟”.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

وكتب أبو راكان العالمي: “نونو سانتو هو ضالة الفريق في هذه الفترة لتنظيم الفريق وإنقاذ موسم النصر.. هل يتحرك الرئيس التنفيذي جويدو فينجا ويحضر هذا المدرب بدل كاسترو؟”.

وكان نادي الاتحاد، قد أقال سانتو في شهر نوفمبر الماضي، بعد تذبذب الأداء والنتائج، وتعاقد نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي معه في شهر ديسمبر، ووقع على عقد لمدة عامين ونصف.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @SPL