خلال مباراته ضد العين

النصر يبحث عن التأهل الثالث

الإثنين ١١ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٥:٠٨ مساءً
النصر يبحث عن التأهل الثالث
المواطن - فريق التحرير

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لتجاوز عقبة العين الإماراتي، ومواصلة مشواره في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا.

العالمي يُلاقي العين اليوم

ويحل العين الإماراتي ضيفًا على النصر، عند الساعة العاشرة مساء اليوم الاثنين، على ملعب الأول بارك في الرياض، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، علمًا بأن العالمي خسر ذهابًا بهدف.

مباراة النصر والعين
جانب من مباراة الذهاب – المصدر @AlNassrFC

النصر يسعى للتأهل

ويرفع العالمي شعار لا بديل عن الفوز، من أجل استكمال مشواره، حيث يحتاج للانتصار بفارق هدفين للتأهل مباشرة، فيما سيتم اللجوء إلى وقت إضافي ثم ركلات الترجيح، إذا تعادلا في مجموع الأهداف بالمباراتين.

وفي حالة تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، سيكون التأهل الثالث بعد نسختي 2020 و2021، فيما خرج أمام السد القطري من ربع نهائي نسخة 2019.

مباراة النصر والعين
جانب من مباراة الذهاب – المصدر @AlNassrFC

كاسترو يُعاني من الغيابات

ويفقد المدرب البرتغالي لويس كاسترو، العدد من اللاعبين المؤثرين في مباراة اليوم، ومنهم؛ أندرسون تاليسكا، سلطان الغنام، وليد عبدالله وعزيز بيهيتش للإصابة، ويغيب إيمريك لابورت، بعد تعرضه للطرد في لقاء الذهاب.

وكان لويس كاسترو، قد صرح بعد مباراة الذهاب بأن الإصابات التي يعاني منها اللاعبون لها تأثير على الفريق، إلا أنه أكد أنه سيحاول تجاوز هذا الأمر والتعامل معه بشكل أفضل خلال مواجهة الإياب ضد العين الإماراتي.

تاليسكا
تاليسكا – المصدر @AlNassrFC