خلال مباراته ضد العين اليوم

النصر يبحث عن ريمونتادا جديدة هذا الموسم

الإثنين ١١ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٣:٥٢ مساءً
النصر يبحث عن ريمونتادا جديدة هذا الموسم
المواطن - فريق التحرير

يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في مواصلة تألقه بالنسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، وتحقيق الفوز أمام العين الإماراتي.

مباراة اليوم بدوري الأبطال

ويحل العين الإماراتي ضيفًا على النصر، عند الساعة العاشرة مساء اليوم الاثنين، على ملعب الأول بارك في الرياض، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، علمًا بأن العالمي خسر ذهابًا بهدف.

مباراة النصر والعين
جانب من مباراة الذهاب – المصدر @AlNassrFC

النصر يسعى لخطف التأهل

ويتطلع العالمي بقيادة المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، لتحقيق ريمونتادا جديدة هذا الموسم، حيث سبق وقلب النتيجة لصالحه في 7 مباريات، وكانت البداية أمام الهلال في نهائي البطولة العربية، ليتوج باللقب.

ونجح النصر في تحويل تأخره ضد شباب الأهلي الإماراتي إلى فوز بنتيجة 4\2، وفي الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا، قلب العالمي تأخره أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي إلى فوز بثلاثية.

النصر ضد استقلال دوشنبه
جانب من مباراة الفريق ضد استقلال دوشنبه – المصدر @AlNassrFC

وتأخر العالمي أمام ضمك بهدف في دوري روشن السعودي، قبل أن يسجل ثنائية في الشوط الثاني، ليخطف الثلاث نقاط، وحول الأصفر تأخره ضد الدحيل القطري إلى فوز بنتيجة 3\2، في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

وتألق النصر ضد الاتحاد في الجولة الـ17 من دوري روشن السعودي، وحول تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة 5\2، وتمكنت كتيبة لويس كاسترو من قلب النتيجة أمام التعاون، وفازت بنتيجة 4\1 في الجولة الـ19.

الاتحاد ضد النصر
جانب من مباراة الفريق ضد الاتحاد – المصدر @SPL