ضمن منافسات دوري أبطال آسيا

النصر يسعى لتجاوز العين رغم الغيابات

الإثنين ١١ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣٣ مساءً
النصر يسعى لتجاوز العين رغم الغيابات
المواطن - فريق التحرير

يسعى المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمواصلة مشواره في دوري أبطال آسيا، وخطف بطاقة التأهل للدور التالي.

العالمي يُلاقي العين الإماراتي

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره العين الإماراتي، عند الساعة العاشرة مساء اليوم الاثنين، على ملعب الأول بارك في الرياض، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

وانتهت مباراة الذهاب التي أُقيمت على استاد هزاع بن زايد، الأسبوع الماضي، قد انتهت بفوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي بهدف دون رد سجله سفيان رحيمي قبل نهاية أحداث الشوط الأول.

مباراة النصر والعين
جانب من مباراة الذهاب – المصدر @AlNassrFC

غيابات النصر ضد العين

ويفقد لويس كاسترو، العديد من اللاعبين المؤثرين في مباراة النصر ضد العين، وفي مقدمتهم؛ النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، الذي خضع لعملية جراحية في إيطاليا، وتأكد غيابه عن الفريق لنهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

تاليسكا
النجم البرازيلي مصابًا

كما يغيب عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد العين الإماراتي، وليد عبدالله، سلطان الغنام والأسترالي عزيز بيهيتش للإصابة، بجانب المدافع إيمريك لابورت الذي تعرض للطرد في مباراة الذهاب.

وكان لويس كاسترو، قد صرح بعد مباراة الذهاب بأن الإصابات التي يعاني منها اللاعبين لها تأثير على الفريق، إلا أنه أكد أنه سيحاول تجاوز هذا الأمر والتعامل معه بشكل أفضل خلال مواجهة الإياب ضد العين الإماراتي.

سلطان الغنام
الغنام – المصدر @AlNassrFC