ضمن منافسات الجولة الـ23

ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال والاتحاد

الجمعة ٨ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٣٩ مساءً
ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال والاتحاد
المواطن - فريق التحرير

استُكملت منافسات الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين، مساء اليوم الجمعة، بـ3 مواجهات، حيث لعب الرياض ضد الهلال، وحل الحزم ضيفًا على الطائي، فيما واجه الاتحاد فريق الأخدود.

نتائج مباريات اليوم

ولعب الرياض ضد الهلال على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ونجح الأزرق في الفوز بنتيجة 3- 1، وكسب الطائي فريق الحزم بهدف نظيف على إستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي.

الطائي
لاعبو الطائي – المصدر @SPL

وفي ختام مباريات اليوم بالجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين، لعب الاتحاد ضد الأخدود على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية في جدة، ونجح العميد في استعادة توازنه وفاز بنتيجة 2- 1.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

جدول ترتيب الدوري السعودي

وجاء جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد مباريات اليوم، كالتالي؛ الهلال في الصدارة برصيد 65 نقطة، ثم النصر بـ53 نقطة، يليه الأهلي برصيد 44 نقطة، ثم الاتحاد بـ40 نقطة، يليه التعاون بـ39 نقطة.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @SPL

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الفتح والاتفاق والفيحاء، ثم الوحدة برصيد 27 نقطة.

ويقع الشباب في المركز الـ11 برصيد 25 نقطة، ثم الخليج بـ24 نقطة، ثم الرائد بـ23 نقطة بالتساوي مع الأخدود والرياض، يليه الطائي برصيد 21 نقطة، ثم أبها برصيد 18 نقطة، ويتذيل الحزم الترتيب بـ15 نقطة.

الحزم
لاعبو الحزم – المصدر @SPL