بعد تصريحاته الأخيرة

شقيق كريم بنزيما يسخر من وكيل حمدالله

الأحد ١٤ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٣:١٣ مساءً
شقيق كريم بنزيما يسخر من وكيل حمدالله
المواطن - فريق التحرير

رد جريسي بنزيما، شقيق كريم بنزيما، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على التصريحات التي أطلقها وكيل أعمال المغربي عبدالرزاق حمدالله.

وكيل حمدالله ينتقد كريم بنزيما

وأكدت تقارير مؤخرًا أن كريم بنزيما لا يُريد اللعب مع حمدالله، وطالب إدارة نادي الاتحاد ببيعه في الصيف، ما دفع شقيق ووكيل أعمال المهاجم المغربي، عبدالرحيم حمدالله لانتقاده عبر “كووورة”.

وقال: “ربما لأنه يسجل أكثر منه، وهذا سلوك غير احترافي ولا يليق بلاعب بقيمة بنزيما، ولا ننسى أنه هو من تسبب في رحيل المدرب السابق نونو سانتو، والآن يريد إقصاء غاياردو وبعض الأجانب بما فيهم حمدالله”.

كريم بنزيما وحمدالله
بنزيما وحمدالله – المصدر @ittihad

شقيق بنزيما يرد على التصريحات

وانتشرت تصريحات عبدالرحيم حمدالله على نطاق واسع، وتفاعل معها جريسي، شقيق كريم بنزيما بطريقته، حيث اكتفى بالتعليق برمز تعبيري ضاحك، في سخرية من حديثه.

وكان جريسي قد هاجم مؤخرًا، المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، بعد خسارة الاتحاد ضد الهلال في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، فيما اعتادت الجماهير على جدل عبدالرحيم في السنوات الأخيرة.

شقيق كريم بنزيما
سخرية شقيق كريم على التصريحات

معاناة الاتحاد

ويعيش الاتحاد فترة صعبة، حيث خسر فرصة التتويج بأكثر من بطولة هذا الموسم، وهي؛ كأس الملك سلمان للأندية العربية، دوري أبطال آسيا والسوبر، كما ودع كأس العالم للأندية مبكرًا، ويحتل المركز الرابع بدوري روشن السعودي.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad