بعد تحقيقه سلسلة نتائج مميزة

تشابي ألونسو: هدفي تغير مع ليفركوزن هذا الموسم

الأربعاء ١٥ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٦:٣٥ مساءً
تشابي ألونسو: هدفي تغير مع ليفركوزن هذا الموسم
المواطن - فريق التحرير

أكد المدير الفني لباير ليفركوزن، الإسباني تشابي ألونسو، أن هدفه تغير هذا الموسم، بعد النتائج المميزة التي حققها الفريق الأول لكرة القدم.

باير ليفركوزن يستعد لخوض نهائيين

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي باير ليفركوزن، لخوض نهائيين خلال الـ10 أيام المقبلة، حيث سيلعب ضد أتالانتا في نهائي الدوري الأوروبي، وأمام كايزرسلاوترن في نهائي كأس ألمانيا.

باير ليفركوزن
جانب من المباراة – المصدر @bayer04_en

تعليق تشابي ألونسو على التألق هذا الموسم

وعلق تشابي ألونسو، قائلًا: “شرف كبير أن أكون قادرًا على الاستعداد لنهائيين في الأيام المقبلة. رغم أنه ما زالت أمامنا مباراة واحدة في الدوري الألماني، وما زال لدينا شيء لنحققه”.

وتابع المدرب الإسباني، في تصريحات صحفية: “من الواضح أن الأولوية الآن النهائيان، لكن علينا أيضًا أن نفكر باحترام في أوجسبورج”.

وسُئل تشابي ألونسو عن هدفه الذي كان يضعه أمام عينيه في بداية الموسم، فأجاب: “الهدف كان التأهل لدوري أبطال أوروبا”.

باير ليفركوزن
لاعبو الفريق – المصدر @bayer04_en

وأضاف: “إذا قلنا في أغسطس إننا نريد الفوز بالدوري الألماني، لما كان الأمر يبدو واقعيًا، ولكن بعد بضع مباريات، بدأنا نعتقد أننا يمكن أن نقدم موسمًا رائعًا، وأننا قد نذهب بعيدًا للغاية”.

وعندما سُئل عما إذا كان الفوز بالدوري الأوروبي ليس أمرًا خاصًا، قال تشابي: “بطبيعة الحال، إنه أمر استثنائي، لكن ألقابي كلاعب لم تعد ذات أهمية. ما يهم الآن هو ما يمكنني القيام به كمدرب”.

وتولى تشابي ألونسو، تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفركوزن في الموسم الماضي، وكان يحتل أحد مراكز الهبوط، إلا أن الأداء والنتائج تغيرت معه، وقادته لخوض 50 مباراة بدون خسارة.

باير ليفركوزن
لاعبو الفريق – المصدر @bayer04_en

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني