العميد يتنافس مع النصر للتعاقد مع حارس مان سيتي

الاتحاد يُجهز 25 مليون جنيه إسترليني لضم إيدرسون

الأحد ٢٦ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٧:١٤ مساءً
الاتحاد يُجهز 25 مليون جنيه إسترليني لضم إيدرسون
المواطن - فريق التحرير

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن قيمة عرض نادي الاتحاد للتعاقد مع البرازيلي إيدرسون حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

النصر يراقب إيدرسون أيضًا

وقالت صحيفة Daily Mail الإنجليزية إن العميد سيجهز عرضًا قيمته 25 مليون جنيه إسترليني لضم الحارس البرازيلي.

وسيتنافس العميد مع النصر لضم حارس مانشستر سيتي المتوج بلقب الدوري الإنجليزي موسم 2023/2024، خاصة أن الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا يستعد لمغادرة النصر نهاية موسم 2023/2024.

ويلعب إيدرسون مع نادي مانشستر سيتي منذ عام 2017 قادمًا من نادي بنفيكا البرتغالي.

إيدرسون حارس مانشستر سيتي - الاتحاد

ملخص مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد 

وكان مانشستر سيتي خسر أمس السبت لقب كأس إنجلترا أمام جاره مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1 في النهائي، حيث بدأت المباراة التي أُقيمت على ملعب ويمبلي بهدوء، وغابت الخطورة عن مرمى الفريقين، قبل أن يطلق جارناتشو تسديدة قوية تصدى لها حارس السيتيزنز أورتيجا عند الدقيقة التاسعة.

واستمرت المحاولات، قبل أن يُسجل يونايتد هدف التقدم عند الدقيقة 30 عن طريق جارناتشو، مستغلًا خطأ الدفاع وحارس المرمى، وألغى الحكم هدفًا ثانيًا سجله راشفورد بداعي التسلل.

ونجح كوبي ماينو في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 39، بعد عرضية من برونو فرنانديز، وأطلق هالاند تسديدة ارتطمت بالعارضة، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد ضد السيتي بثنائية نظيفة.

وعند حلول الدقيقة الـ 87 تمكن البلجيكي دوكو من تقليص الفارق بتسديدة قوية اصطدمت بيد أونانا وهزت الشباك، لتشتعل المباراة في الدقائق المتبقية، ورغم المحاولات، ولكن فشل اللاعبون في التعادل، لتنتهي المباراة بفوز مانشستر يونايتد بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني