كولومبيا تحسم تأهلها للأدوار الإقصائية بفوزها على الكونغو الديمقراطية
جامعة جدة تعلن بدء استقبال طلبات القبول في برامج الدراسات العليا
فيصل بن فرحان يستعرض مستجدات المفاوضات بين إيران وأمريكا مع نظيره الإيراني
تجمع المدينة المنورة الصحي يطلق مبادرة “سند” لمرافقي مرضى الرعاية المنزلية
إحباط تهريب 22 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر بعسير
وفاة طفل عمره 3 سنوات نسيه والده داخل السيارة في مصر
أطباء السودان: وفاة أكثر من 215 محتجزا بسجن للدعم السريع في دارفور
“الردادية”.. فن شعبي تاريخي يواصل حضوره في المناسبات الاجتماعية
سلمان للإغاثة يواصل توزيع الوجبات الغذائية الساخنة وسط وجنوب قطاع غزة
حرس الحدود بمكة المكرمة يضبط مخالفًا للائحة الأمن والسلامة لمزاولي الأنشطة البحرية
وصل نجم الشباب والمنتخب السعودي، فهد المولد، إلى الرياض، في وقت متأخر يوم الخميس، عبر طائرة الإخلاء الطبي قادمًا من دبي، لاستكمال علاجه.
ونفذت إدارة الإخلاء الطبي الجوي، التابعة للخدمات الصحية في وزارة الدفاع، إجراءات نقل المولد، عبر إحدى طائراتها.
وتقرر نقل فهد المولد إلى الرياض؛ من أجل متابعة حالته الصحية واستكمال علاجه في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، بعدما تواجد في مستشفى راشد بدبي منذ تعرضه للإصابة.
وكان المولد، صاحب الـ29 عامًا، موجودًا في دبي، لقضاء فترة راحة، بعد انتهاء معسكر الأخضر الأخير، والذي واجه خلاله إندونيسيا والصين، في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026.
وأوضحت القيادة العامة لشرطة دبي، أن فهد المولد تعرض لحادث خلال وجوده في إجازة قصيرة، عندما سقط من شرفة منزله بالدور الثاني، وأظهرت التحقيقات الأولية أن الحادث وقع أثناء وجوده في الشرفة.
ووفقًا للبيان الذي صدر، يوم السبت الماضي، فإن الحالة الصحية للاعب الشباب تحت المراقبة، حيث يرقد في العناية المركزة في أحد مستشفيات دبي، إذ تتواصل جهود الفرق الطبية لتقديم الرعاية اللازمة له.
وفي السياق ذاته، أوضحت القنصلية السعودية في دبي، في بيان رسمي يوم السبت أيضًا، أنها تلقت بلاغًا بوقوع حادث فهد المولد في منزله الخاص، ظهر الخميس.
وأضافت في البيان: “وعلى الفور نسقت القنصلية العامة مع الجهات المختصة في حكومة دبي والقيادة العامة لشرطة دبي والفريق الطبي في المستشفى، بإشراف مباشر من سفير خادم الحرمين الشريفين في دولة الإمارات العربية المتحدة والقنصل العام في دبي”.
وتابعت: “كما وصل الجمعة الفريقان الطبي والإداري للمنتخب السعودي بتوجيه مباشر من وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، إلى مدينة دبي، بمتابعة من رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل؛ للوقوف على حالة اللاعب، بالتنسيق مع القنصلية العامة والمستشفى”.
https://twitter.com/i/status/1836923237734961509