أوروغواي ضد فرنسا .. فاران يُبدع ويُحقق 3 أرقام مميزة

الجمعة ٦ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٧:٢٩ مساءً
أوروغواي ضد فرنسا .. فاران يُبدع ويُحقق 3 أرقام مميزة

تألق رافائيل فاران بشكل لافت في مباراة أوروغواي ضد فرنسا، التي أُقيمت، اليوم الجمعة، في أولى مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2018، ونجح في تسجيل هدف الديوك الأول.

وأشار حساب بطولة كأس العالم الرسمي باللغة العربية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الهدف الذي سجله مدافع ريال مدريد الإسباني، رافائيل فاران في مباراة أوروغواي ضد فرنسا اليوم، جعله يُحقق أكثر من رقم قياسي مميز.

وبعد هدفه في مباراة أوروغواي ضد فرنسا اليوم، بات رافائيل فاران أول لاعب من الديوك يُسجل في مرمى المنتخب الأوروغوياني الأول لكرة القدم، منذ النجم خوسيه توريه، عندما هز شباك السيليستي في عام 1985.

ولم ينجح أي لاعب من الديوك في هز الشباك خلال مباريات أوروغواي ضد فرنسا منذ عام 1985، لينجح رافائيل فاران في العودة لتسجيل الأهداف في مرمى السيليستي بعد 523 دقيقة لعب بدون أي أهداف فرنسية.

وأضاف حساب بطولة كأس العالم الرسمي باللغة العربية على “تويتر”، أن هدف رافائيل فاران في مباراة أوروغواي ضد فرنسا اليوم، جعله أصبح ثاني مدافع يُحرز أهداف لصالح الديوك في نهائيات كأس العالم 2018، بعد اللاعب بنجامين بافار.

ويُعتبر هدف رافائيل فاران في مباراة أوروغواي ضد فرنسا الأول، هو الأول الذي يُسجله لاعبو الديوك في منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم، منذ نسخة عام 2006، عندما سجل الأسطورة الفرنسية تيري هنري هدفًا في شباك المنتخب البرازيلي.