نفاد تذاكر مباراة الهلال والنصر

الخميس ٦ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٨ مساءً
نفاد تذاكر مباراة الهلال والنصر

أعلن الزعيم عن نفاد تذاكر مباراة الهلال والنصر بالكامل، التي ستُقام على ملعب جامعة الملك سعود في العاصمة الرياض، مساء بعد غد السبت.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره النصر، مساء يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ12 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال حساب الزعيم الرسمي على “تويتر”: “نفاد تذاكر لقاء الهلال النصر التي وجه سمو رئيس النادي محمد بن فيصل بتخصيص دخلها إلى عائلة لاعب الهلال السابق سلطان البرقان -رحمه الله- بالتضامن مع شركة صلة”.

وتوفي نجم الهلال السابق، سلطان البرقان، نهاية شهر نوفمبر الماضي، بعد صراع طويل مع المرض، ليُقرر الأمير محمد بن فيصل، تحقيق كامل دخل مباراة الهلال والنصر لعائلته.

وكانت شركة صلة قد طرحت، مساء الأربعاء، تذاكر مباراة الهلال والنصر بالأسعار التالية؛ 35 ريالًا الموحدة للعائلات والأفراد، 100 ريال موحدة للأفراد cat2، 150 ريال موحدة للأفراد cat1، 400 ريال المنصة للعائلات، و800 ريال المنصة للأفراد.

وأعلنت شركة صلة الرياضية عن توافر تذاكر مباراة الهلال والنصر المُخصصة لجمهور الزعيم على موقع hilaltickets.com، فيما تم بيع تذاكر جماهير العالمي عبر متجر النادي الرسمي.