لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد

الأهلي يحسم الصفقة الأولى والإعلان الرسمي اليوم

الخميس ٢٣ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٢:٥٤ مساءً
الأهلي يحسم الصفقة الأولى والإعلان الرسمي اليوم
المواطن - مروة نبيل

أكدت تقارير صحافية أن النادي الأهلي حسم أولى صفقاته لمنافسات الموسم الرياضي الجديد، حيث أنهى اتفاقه مع نجم فريق جدة، إسماعيل عمر.

الأهلي يُنهي الصفقة

وعلق الإعلامي أحمد الداموك عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، على حسم الأهلي لصفقة انتقال إسماعيل عمر رسميًا، كاشفًا بعض التفاصيل المالية.

وقال: “كثر التأويل في صفقة انتقال اللاعب إسماعيل عمر والقيمة المادية للصفقة.. والحقيقة أن اللاعب سيتقاضى راتب سنوي بقيمة مليون و100 ألف ريال إلى جانب المقدم الذي سيحصل عليه بقيمة 300 ألف ريال”.

وتابع الداموك تغريدته قائلًا: “من المفترض أن يتم الإعلان مساء الليلة إلا أن هناك رأياً آخر لرئيس النادي الممتعض من طريقة التعاقد”.

إسماعيل عمر

ويُعد إسماعيل عمر من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي جدة، وشارك في المباراة الودية التي جمعته بالنادي الأهلي مؤخرًا، ونجح في جذب أنظار مدربه الصربي فلادان ميلويفيتش.

وشارك إسماعيل عمر صاحب الـ27 عامًا في 16 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي جدة هذا الموسم، ونجح في تسجيل 5 أهداف، ويُجيد اللعب في أكثر من مركز؛ حيث يلعب كصانع ألعاب وجناح أيمن وأيسر.

دعم منصور بن مشعل

وقدم المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي، الأمير منصور بن مشعل بالأمس دعمًا ماليًّا كبيرًا للراقي تصل قيمته إلى 6 ملايين ريال، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأعرب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة عن شكره وتقديره للأمير منصور بن مشعل على هذا الدعم الغير مستغرب، وأكد أنه سيُساهم في حل المشاكل المادية، وتدعيم صفوف الفريق.