قبل مواجهة الهلال المقبلة

مكافآت استثنائية لتحفيز لاعبي الفتح

الجمعة ٧ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٤٧ مساءً
مكافآت استثنائية لتحفيز لاعبي الفتح
المواطن - مروة نبيل

حرصت إدارة نادي الفتح على تحفيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بطريقتها الخاصة، لتقديم الأفضل ومواصلة التألق في المسابقات المحلية خلال الفترة المقبلة.

الفتح يكافئ لاعبيه

وقدمت إدارة نادي الرائد مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد الفوز على الفيحاء بثنائية دون رد ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وسلمت إدارة النادي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم مكافأة مالية استثنائية تتجاوز اللائحة، بعد الفوز على الفيحاء، وتعهدت بمنحهم مكافأة أكبر في حال نجاحهم بتحقيق الفوز على الهلال في الجولة المقبلة.

ويرفض مجلس إدارة النادي برئاسة سعد العفالق الكشف عن قيمة المكافآت المالية، إلا أنها تفوق القيمة الواردة باللائحة الداخلية للفريق، على أن تستمر هذه الخطوة حتى نهاية منافسات الموسم، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

 

الفتح ضد الفيحاء
لاعبو الفتح

الفتح في دوري محمد بن سلمان

ونجح النموذجي الذي يُصارع لتجنب الهبوط في حصد ثلاث نقاط هامة، ليرفع رصيده إلى 22 نقطة، ويحتل المركز الـ14 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحل النموذجي ضيفًا على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء يوم الاثنين المقبل.