مشيدًا بمستوى البطولة بعد العودة

لوشيسكو: أتواصل مع المصابين وهدفنا الصدارة

الأربعاء ١٦ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٢:٢٦ مساءً
لوشيسكو: أتواصل مع المصابين وهدفنا الصدارة
المواطن - مروة نبيل

أشاد مدرب نادي الهلال، الروماني رازفان لوشيسكو بمستوى بطولة دوري أبطال آسيا 2020 بعد العودة، مشددًا في الوقت ذاته على أنه يستهدف صدارة مجموعته.

 لوشيسكو : لم نحسم التأهل

وقال لوشيسكو: “لازلنا في مرحلة المنافسة، على الرغم من حصولنا على 9 نقاط إلا أننا لم نتأهل بعد، سنلعب غدًا أمام فريق قوي تحديدًا من الجانب البدني، لكننا أيضًا نمتلك عناصر القوة التي تؤهلنا لمواصلة الانتصارات”.

وتابع لخلال تصريحاته في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الهلال ضد باختاكور الذي عُقد، اليوم الأربعاء: “باختاكور فريق جيد ويمتلك طريقة لعب مميزة، وهدفنا هو إنهاء المجموعة في الصدارة”.

وأضاف رازفان لوشيسكو قائلًا: “عودة بطولة دوري أبطال آسيا بهذا الشكل فاجأني، المستويات قوية جدًا مما يعني أن علينا أن نستمر بالتطور وفرض أفضليتنا”.

واختتم لوشيسكو تصريحاته بالحدث عن لاعبي الهلال المصابين، قائلًا: “أنا على تواصل دائم مع اللاعبين المصابين بفيروس كورونا والشعور إيجابي لدينا كمجموعة، لدي ثقة وإيمان بأننا سنتجاوز هذه المرحلة”.

مدرب الهلال رازفان لوشيسكو
المدرب الروماني

الهلال في دوري أبطال آسيا

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من تجاوز عقبة باختاكور الأوزبكي، وفاز عليه بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أُقيمت على إستاد الجنوب في الدوحة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مجموعته في بطولة دوري أبطال آسيا 2020 برصيد 9 نقاط، وذلك قبل مباراته ضد باختاكور الأوزبكي، غدًا، في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات.

إقرأ المزيد