بعد الخسارة من السد القطري برباعية

العين الإماراتي يودع رسميًّا دوري أبطال آسيا 2020

الجمعة ١٨ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٨:٢٢ مساءً
العين الإماراتي يودع رسميًّا دوري أبطال آسيا 2020
المواطن - محمد سمعه

ودع نادي العين الإماراتي بطولة دوري أبطال آسيا 2020 رسميًّا، وذلك بعد خسارته اليوم الجمعة من فريق السد القطري برباعية دون رد، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالبطولة الآسيوية.

وبدأت المباراة بهجوم ضاغط من قبل فريق السد، الذي نجح في إحراز الهدف الأول عبر مهاجمه الجزائري بغداد بونجاح بالدقيقة السادسة والعشرين.

ولم يتمكن العين من إحراز هدف التعادل، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق السد بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني واصل نادي السد هجومه القوي، وسط تراجع من فريق العين ليُسجل اللاعب أكرم عفيف الهدف الثاني للفريق القطري بالدقيقة السادسة والخمسين.

السد يقترب من التأهل لدور الـ16 بـ دوري أبطال آسيا 2020:

وعاد بغداد بونجاح ليضيف الهدف الثالث للسد بالدقيقة السبعين، ثم سجل اللاعب رودريغو تاباتا الهدف الرابع للسد بالدقيقة السادسة والثمانين.

دوري أبطال آسيا 2020
جانب من المباراة

وبهذه النتيجة يصل رصيد السد إلى 8 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة بـ دوري أبطال آسيا 2020 بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد نادي العين عند نقطة في المركز الرابع والأخير بالمجموعة.

فوز النصر يضمن له الصدارة:

وستُقام في نفس المجموعة مباراة النصر ضد فريق سباهان أصفهان الإيراني بعد قليل، حيث يسعى العالمي إلى الفوز، وذلك من أجل الصعود إلى صدارة المجموعة الرابعة على حساب فريق السد.

وكانت مباريات دوري أبطال آسيا 2020 تم استئنافها من يوم الاثنين الماضي، بعد أن توقفت لمدة 7 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا في القارة الآسيوية.