بعدما هز شباك لودوجورتس

كين يُعلق على هدفه رقم 200 مع توتنهام

الجمعة ٦ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٢:٤٩ مساءً
كين يُعلق على هدفه رقم 200 مع توتنهام
المواطن - مروة نبيل

أعرب هاري كين عن سعادته بالوصول إلى الهدف رقم 200 في مسيرته مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، متمنيًا الاستمرار في هز الشباك.

لودوجورتس ضد توتنهام

ولعب لودوجورتس ضد توتنهام هوتسبير بالأمس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي، ونجح السبيرز في الفوز على مضيفه البلغاري بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجلهم هاري كين، لوكاس مورا وجيوفاني لو سيلسو.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير رصيده إلى 6 نقاط، ليحتل المركز الثاني في المجموعة العاشرة بمنافسات بطولة الدوري الأوروبي، فيما يتذيل لودوجورتس الترتيب بدون نقاط.

 

توتنهام
لاعبو توتنهام

الهدف رقم 200 لهاري كين

وأصبح كين ثالث لاعب في تاريخ توتنهام يصل إلى الهدف رقم 200، ويتخلف بـ8 أهداف عن بوبي سميث، فيما يُعد جيمي جريفز هو صاحب الرقم القياسي بقميص السبيرز، برصيد 266 هدفًا.

ويعود أول هدف أحرزه النجم الإنجليزي بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام إلى عام 2011، حينما هز شباك شامروك روفرز في بطولة الدوري الأوروبي أيضًا.

وقال صاحب الـ27 عامًا، خلال تصريحاته لموقع توتنهام الرسمي: “هذه أمور عظيمة لكن يصعب التفكير فيها حاليًا، التفكير فيها يكون بعد انتهاء مسيرتك الاحترافية”.

وأضاف كين: “الوقت يمر سريعًا وتشعر كأنك أحرزت هذا الهدف الأول بالأمس فقط.. الوصول للهدف 200 إنجاز كبير وأتمنى إضافة بعض الأهداف”.

نجم توتنهام هاري كين
هاري يحتفل بهدفه