قبل اللجوء إلى الطرق القانونية

الفيصلي ينتظر تحصيل ديون على الأندية بـ10 ملايين

الجمعة ٢٠ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ١:٢٦ مساءً
الفيصلي ينتظر تحصيل ديون على الأندية بـ10 ملايين
المواطن - مروة نبيل

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الفيصلي فهد المدلج، أنه ينتظر تحصيل أكثر من 10 ملايين ريال من أكثر من ناد خلال الفترة المقبلة.

الفيصلي ينتظر تحصيل الديون

ونفى المدلج أن يكون الفيصلي قد تحصل على مستحقاته المالية من نادي الاتفاق نظير انتقال لاعبه البرازيلي روجيرو الذي رحل مؤخراً إلى نادي الخليج، بعد عودته من الإصابة التي تعرض لها منتصف الموسم الماضي وأبعدته عن فارس الدهناء.

وأضاف لـ”الشرق الأوسط”: “الدفعة الأخيرة من المبلغ لم تسدد، وأن الأمر يقتصر في هذه الصفقة على الجانب المادي فقط، دون أن يتضمن العقد الموقع بينهما الحصول على نسبة مالية، في حال انتقال اللاعب من الاتفاق إلى نادٍ آخر كما حصل مؤخراً”.

ولفت رئيس نادي الفيصلي إلى أن هناك تأخير في دفع المبلغ عن الموعد المتفق عليه سابقاً بين الناديين، مشددًا على أن ناديه يحتفظ بعلاقات ودية مع جميع الأندية، ويسلك معها الطرق الودية قبل اللجوء إلى الطرق الرسمية لاستحصال حقوقه.

وواصل المدلج تصريحاته قائلًا: “ولا يقتصر وجود حقوق مالية للنادي على نادي الاتفاق فحسب، بل إن هناك مستحقات على إدارات عدة أندية، وفي مقدمتها الاتحاد والأهلي.. وتتجاوز المستحقات المالية لنادي الفيصلي من الصفقات أكثر من 10 ملايين ريال على الأندية الأخرى حيث تسعى الإدارة لتحصيلها سريعاً”.

دوري محمد بن سلمان

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 8 نقاط، بعدما تجنب الخسارة في أول 4 جولات، حيث نجح في تحقيق الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما.

ويستعد عنابي سدير لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مساء يوم الاثنين المقبل، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة “قمة الرياض” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.