قبل الديربي المثير بينهما اليوم في دوري المحترفين

بروتوكول اتحاد القدم المفاجئ يُفيد النصر ويُضعف موقف الهلال

الإثنين ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٤:٥٦ مساءً
بروتوكول اتحاد القدم المفاجئ يُفيد النصر ويُضعف موقف الهلال
المواطن - محمد سمعه

عانى الفريق الكروي الأول بـ النصر مؤخرًا من كثرة إصابات لاعبيه بفيروس كورونا، كان أبرزهم المغربي عبدالرزاق حمدالله والمدافع البرازيلي مايكون ومواطنه بيتروس واللاعب خالد الغنام إضافة للأرجنتيني جونزالو مارتينيز.

يُسمح للاعب بالعودة للتدريبات بعد 10 أيام من عزله

وبعد أن أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم، تعميم للأندية التي تعاني من غياب لاعبيها بسبب الإصابة بفيروس كورونا، أنه من المسموح عودة اللاعب للمشاركة في التدريبات والمباريات مع الفريق بعد 10 أيام من تاريخ ظهور العينة الإيجابية لـ فيروس كورونا.

وحول هذا الأمر، سلط الإعلامي الرياضي صالح الحناكي الضوء اليوم الاثنين على بروتوكول اتحاد القدم الخاص بالسماح بعودة اللاعب بعد عزله لمدة 10 أيام من تاريخ ثبوت إصابته بـ كورونا.

النصر المستفيد قبل مواجهة الهلال

وقال الحناكي مغردًا: “”بعد إعلان اتحاد الكرة المفاجئ بتعديل أنظمة البروتوكول الخاص بكورونا، انعكست المعادلة، فـ النصر سيكتمل بجميع لاعبيه، والهلال سيفقد عنصرين مؤثرين سالم الدوسري وعبدالله المعيوف”.

وسيغيب عن صفوف الهلال اليوم في الديربي كل من سالم الدوسري للإصابة في يده اليمني، بينما يغيب الحارس عبدالله المعيوف بعد تعرضه لإصابة عضلية في تدريبات الهلال يوم 14 نوفمبر الجاري.

وبعد تعميم اتحاد القدم، سيكون بمقدور النصر مشاركة كامل لاعبيه في ديربي الرياض اليوم ضد الهلال، وفي نهائي كأس الملك ضد الأزرق أيضًا.