مؤكدًا على تغير الزمن حول استقالة رؤساء الأندية

رسالة نارية من وليد الفراج لمن يُطالب باستقالة رئيس ناديه

السبت ٥ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٩:١٩ مساءً
رسالة نارية من وليد الفراج لمن يُطالب باستقالة رئيس ناديه
المواطن - محمد سمعه

وجه الإعلامي الرياضي وليد الفراج، رسالة نارية للجماهير التي تُطالب باستقالة رؤساء أنديتها؛ بسبب سوء النتائج.

وغرد الفراج قائلًا: “عزيزي المشجع في عام 2020، لا يستطيع رئيس النادي الاستقالة، مهما طالبت ومهما كتبت لأن استقالته، يجب أن يليها شخص يُوقع على المسؤولية القانونية على كل الالتزامات المالية التي وقع عليها الرئيس المستقيل، لهذا أيها المشجع ابحث عن رئيس بديل لديه الاستعداد لتحمل هذه الأوراق المالية، الزمن تغير”.

جماهير النصر طالبت باستقالة السويكت:

يذكر أن بعض جماهير نادي النصر، كانت طالبت باستقالة صفوان السويكت من رئاسة النادي، وذلك بعد خسارة نهائي كأس الملك ضد نادي الهلال يوم السبت الماضي.

النصراويون يتذكرون كلمات وليد الفراج:

وفي وقت سابق، يبدو أن جمهور نادي النصر، تذكر جيدًا كلمات الإعلامي الرياضي وليد الفراج، عن المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب نادي النصر التي قالها بالموسم الماضي بعد أن تُوج بلقب هداف الدوري السعودي لموسم 2019/ 2020.

وأصبح السؤال الذي يطرح نفسه حاليًّا بين جماهير النصر، هو سبب تراجع أداء ومستوى حمدالله وسبب معاناته مؤخرًا مع العالمي، حيث أصبح عنصرًا غير مؤثر عكس ما كان يقدمه مع النصر في موسمي 2018/ 2019 و 2019/ 2020.

وتذكر جمهور النصر، كلمات وليد الفراج التي قالها عن حمدالله بعد نهاية الموسم حيث طالب بعدم المبالغة في مستوى اللاعب المغربي، كما أضاف أنه يرفض مقارنته مع الأسطورة الذهبية لنادي النصر، ماجد عبدالله.

وربما عدم وجود مهاجم منافس لـ حمدالله في نادي النصر جعل اللاعب المغربي يتراخى ثم عدم معاقبة حمد الله بعد أن تأخر على النصر في العودة وبدء فترة الإعداد للموسم الجديد.