بعد توديعه دوري الأبطال

إنتر ميلان يُعاني مع كونتي أوروبيًا

الخميس ١٠ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٥:٠٧ مساءً
إنتر ميلان يُعاني مع كونتي أوروبيًا
المواطن - مروة نبيل

يُعاني إنتر ميلان بقيادة مدربه أنطونيو كونتي في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في آخر موسمين، الأمر الذي أثار غضب الجماهير التي كانت تحلم بالوصول لأدوار متقدمة.

إنتر ميلان يودع دوري الأبطال

ولعب إنتر ميلان ضد شاختار دونيتسك الأوكراني بالأمس ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، ليودع الفريق الإيطالي البطولات القارية.

إنتر ميلان
مباراة الإنتر وشاختار دونيتسك

وتذيل الإنتر ترتيب المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا، فيما تصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الترتيب، يليه بوروسيا مونشنجلادباج الألماني، ليتأهلا إلى ثمن النهائي، فيما حل شاختار ثالثًا ليُشارك في الدوري الأوروبي.

وكان يحتاج الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان إلى الفوز على شاختار بأي نتيجة من أجل خطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي، وذلك بعد فوز ريال مدريد على بوروسيا مونشنجلادباخ، ولكن فرط لاعبوه في فرصة الصعود.

مدرب انتر ميلان كونتي
كونتي

كونتي يُعاني أوروبيًا

ونجح كونتي في قيادة الإنتر إلى التأهل لمنافسات دوري أبطال أوروبا لموسمين متتاليين، ولكن فشل الفريق في تجاوز مرحلة المجموعات في المرتين، رغم ظهور بشكل مميز في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وفي موسم 2019/ 2020، كان يحتاج الإنتر إلى الفوز بملعبه على برشلونة في المباراة الأخيرة، لخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ16، ولكنه خسر أمام الفريق الكتالوني، ليودع دوري أبطال أوروبا ويُشارك في الدوري الأوروبي.

وواصل إنتر ميلان نتائجه المخيبة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث كان يحتاج إلى الفوز بملعبه على شاختار من أجل التأهل إلى دور الـ16، ولكنه سقط في فخ التعادل السلبي، ليتذيل مجموعته، ويُهدر فرصة المشاركة في الدوري الأوروبي.

انتر ميلان
لاعبو الإنتر

إقرأ المزيد