ضمن مباريات الجولة الـ14 بالدوري المصري

أزمات الزمالك تُوقعه بفخ التعادل السلبي ضد وادي دجلة

الثلاثاء ٢ مارس ٢٠٢١ الساعة ١٢:٢٩ صباحاً
أزمات الزمالك تُوقعه بفخ التعادل السلبي ضد وادي دجلة
المواطن - محمد سمعه

سقط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مساء أمس الاثنين، في فخ التعادل السلبي ضد فريق وادي دجلة، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

أزمة فرجاني ساسي تؤثر على لاعبي الزمالك:

ودخل لاعبو الفريق الأبيض، في حالة من عدم التركيز متأثرين بالأحداث التي حدثت مؤخرًا حول أزمة تجديد اللاعب التونسي فرجاني ساسي مع الفريق الأبيض.

وبدأ الشوط الأول من المباراة بأداء هادئ من قبل الفريقين، حيث لم ينجح الفريق الأبيض عبر إمام عاشور في خلق أي من الفرص الهجومية خلال الشوط الأول، وذلك في ظل تألق لافت للأنظار من دفاع وادي دجلة والحارس محمد عبدالمنصف.

ولم يحدث أي جديد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الزمالك ووادي دجلة.

الزمالك ووادي دجلة
الزمالك ووادي دجلة – المصدر محمد شكري الجرنوسي – المصري اليوم

جمعة يُهدر فرصة التقدم للفريق الأبيض:

وفي الشوط الثاني من عمر المباراة، أهدر اللاعب عبدالله جمعة، ظهير أيسر الفريق الأبيض، فرصة إحراز هدف التقدم لفريقه، وذلك بعدما أهدر ركلة جزاء بالدقيقة الـ88، تصدى لها حارس وادي دجلة عبدالمنصف ببراعة تامة.

وعقب نهاية المباراة، أصبح رصيد الفريق الأبيض عند 30 نقطة بالمركز الأول وبفارق ست نقاط عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني، أما رصيد وادي دجلة فأصبح 8 نقاط بالمركز الـ18 والأخير في جدول ترتيب الدوري المصري.

وكان الزمالك تعادل مع فريق تونجيث السنغالي في دوري أبطال إفريقيا يوم الثلاثاء الماضي بدون أهداف، قبل مواجهة فريق وادي دجلة.