مؤكدًا أن معظم الأجانب به دوليون

تاليسكا: الدوري السعودي أقوى من الصيني

الجمعة ٢ يوليو ٢٠٢١ الساعة ١٢:٢٨ مساءً
تاليسكا: الدوري السعودي أقوى من الصيني
المواطن - مروة نبيل

أشاد النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقوة منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

تاليسكا يُشيد بالدوري السعودي

وقال أندرسون تاليسكا: “الدوري السعودي أقوى بكثير من الدوري الصيني، في الصين هناك ثلاثة أجانب، في السعودية يتواجد سبعة أجانب، وأغلب أجانب الدوري السعودي دوليون ويلعبون مع منتخباتهم”.

وتابع النجم البرازيلي تصريحاته لصحيفة  UOL Esporteالبرازيلية قائلًا: “يقولون إنني ذهبت إلى السعودية من أجل المال فقط، ولكن ليس فقط لهذا السبب”.

لاعب النصر الجديد
النجم البرازيلي

وواصل نجم نادي النصر الجديد حديثه قائلًا: “إذا تلقى لاعب من أوروبا عرضًا للعب في الصين أو أوروبا، فسوف يوافق بالطبع، البعض يرفض، لكن البعض الآخر لا”.

وأضاف تاليسكا: “يقولون دائمًا إن اللاعب الذي يذهب إلى الدوريات العربية يفقد هيبته، الهيبة في الميدان وليس خارجه.. أنت تحقق الألقاب وتسجل الأهداف، هذه هي الهيبة”.

واختتم النجم النصراوي تصريحاته قائلًا: “اعتاد زملائي القدامى مثل باولينهو وريناتو أغوستو اللعب في الصين وتم استدعاؤهم إلى المنتخب البرازيلي”.

أندرسون تاليسكا
نجم النصر الجديد

أندرسون نصراويًّا رسميًّا

وأعلن نادي النصر مؤخرًا، عن تعاقده رسميًّا مع البرازيلي لمدة 3 سنوات، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانجزو الصيني، بعدما ارتبط اسمه طوال الفترة الماضية بالانضمام إلى الهلال.

ويملك تاليسكا مسيرة مميزة وخبرة كبيرة، من حيث إنه بدأ مسيرته في صفوف باهيا البرازيلي، قبل أن ينتقل إلى أكثر من دوري ويُقدم مستوى مميزًا، ويمكن الاطلاع على أرقامه عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

تاليسكا لاعب النصر
تاليسكا