لتدعيم صفوف الهلال الموسم الجديد

جارديم يطلب التعاقد مع حارس أجنبي

الأربعاء ٧ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٢:٠٠ مساءً
جارديم يطلب التعاقد مع حارس أجنبي
المواطن - مروة نبيل

طالب المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، التعاقد مع حارس مرمى أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

جارديم يستهدف ضم حارس أجنبي

وقال الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل: “فاجأ جارديم إدارة نادي الهلال بطلبه التعاقد مع حارس أجنبي، واقترح حارس منتخب السنغال أو حارس منتخب ساحل العاج”.

وتابع المريسل عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “الإدارة أجلت الحديث في ذلك لما بعد يوم الجمعة الذي سيكون موعداً له للقاء الأمير الوليد بن طلال”.

وسبق أن حدد جارديم 4 صفقات أجنبية من أجل التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

جارديم
جارديم – المصدر @Alhilal_FC

الهلال يبدأ الاستعداد

وتعاقد الهلال مع البرتغالي ليوناردو لقيادة الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم رياضي واحد، مع أفضلية التجديد لموسم آخر، وبدأ، يوم الاثنين، الاستعداد لمنافسات الموسم الجديد، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال معسكرًا خارجيًّا في النمسا يوم 12 من شهر يوليو المقبل، حيث سيُقام المعسكر الإعدادي هناك حتى الثاني من شهر أغسطس، وسيلعب خلاله 5 مباريات ودية.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @SPL