في نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز

الجمعة ١٦ يوليو ٢٠٢١ الساعة ١٢:١٢ مساءً
موعد مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير المصرية والعربية مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز الجنوب إفريقي ضمن منافسات نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2021.

الأهلي ضد كايزر تشيفز

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، يوم غد السبت عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية على ملعب محمد الخامس في المغرب.

وسبق أن أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن الاستمرار في اللائحة القديمة في مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز، حيث سيتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية في حالة انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، ثم ركلات الترجيح.

 

الأهلي ضد كايزر تشيفز
جانب من مران الأهلي – المصدر @AlAhly

طريق الفريقين إلى النهائي

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري قد وصل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الترجي الرياضي التونسي برباعية دون رد في مجموع مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي، ويطمح التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي.

على الجانب الآخر، يُعتبر الفريق الجنوب إفريقي مفاجأة بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث أطاح بفريق الوداد البيضاوي المغربي من نصف النهائي، ويسعى لكتابة التاريخ وحسم مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز لصالحه وخطف اللقب القاري.

الأهلي ضد الترجي
لاعبو الأهلي – المصدر @AlAhly

نهائي مكرر لنهائي 2022

وسبق أن لعب الأهلي المصري وكايزر تشيفز مرة واحدة فقط في كأس السوبر الإفريقي عام 2002، في المباراة التي أُقيمت على استاد القاهرة الدولي، وانتهت بفوز المارد الأحمر برباعية مقابل هدف.

الاهلي المصري
جانب من المباراة السابقة