ضمن معسكر الفريق الإعدادي

كورونادو يبدأ مشواره مع الاتحاد بالنمسا

الإثنين ١٩ يوليو ٢٠٢١ الساعة ١٠:٢٤ مساءً
كورونادو يبدأ مشواره مع الاتحاد بالنمسا
المواطن - مروة نبيل

يستعد البرازيلي إيغور كورونادو لبدء مشواره مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال معسكر النمسا، تحضيرًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد.

كورونادو في معسكر النمسا:

وأشار الإعلامي علاء سعيد، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الاتحاد سيُغادر إلى النمسا، فجر يوم الأربعاء، وسيتواجد كورونادو مع الفريق منذ بداية المعسكر، مضيفًا أنه تم منح اللاعبين راحة عن التدريب، غدًا.

وأعلن العميد مؤخرًا عن التعاقد رسميًّا مع إيغور كورونادو، لمدة موسمين حتى عام 2023، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة الإماراتي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

لاعب الاتحاد الجديد كورونادو
اللاعب البرازيلي

الاتحاد يستعد بمعسكر خارجي:

وقرر نادي الاتحاد خوض الفريق الأول لكرة القدم لمعسكر في مدينة ليبون النمساوية خلال الفترة من 21 يوليو وحتى السادس من أغسطس المقبل، وذلك بعد إلغاء معسكر الإمارات بسبب الإجراءات الاحترازية التي تم الإعلان عنها مؤخرًا.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عددًا من المباريات الودية خلال معسكر النمسا، حتى يقف المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي على جاهزية اللاعبين وتطبيق التكتيك المتوقع تنفيذه في المباريات الرسمية.

نادي الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر @ittihad