رحل عن النادي الكتالوني بعد 21 عامًا

ميسي باكيًا : لم أتخيل وداعي لـ برشلونة

الأحد ٨ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٢:١٣ مساءً
ميسي باكيًا : لم أتخيل وداعي لـ برشلونة
المواطن - محمد سمعه

دخل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني سابقًا بنوبة بكاء، وذلك أثناء حديثه بمؤتمر رحيله عن البارشا بعد 21 عامًا قضاها في صفوف النادي.

ميسي مفتقد للجماهير 

وقال النجم الأرجنتيني: ” لم أتخيل لحظة الوداع أبدًا وكنت دائمًا أحلم به على أرض الملعب وبين الجماهير، لم أسمع اسمي من الجماهير لأكثر من سنة ونصف وكنت أتمنى سماعه مرة أخرى”.

وتابع النجم الأرجنتيني: “كنت سعيدًا بعودة لابورتا، وهو ما ينقص البارشا للعودة إلى الانتصارات، وبالنسبة لي قمت بكل ما يمكن لأبقى في النادي وتحدثت مع الرئيس حول ذلك”.

ليونيل ميسي

وواصل ميسي قائلًا: “باريس سان جيرمان الفرنسي إحدى الخيارات، ولكن ليس لدي أي اتصالات أو مفاوضات وهناك أندية كثيرة تواصلت معي ولكن لا زلت لم أقرر، وبرشلونة لديه كل الإمكانيات ليكون ناديًا كبيرًا وأرى في المستقبل أنه سيكون أفضل”.

رابطة الدوري الإسباني وراء رحيل النجم الأرجنتيني

وأضاف النجم الأرجنتيني: رابطة الدوري الإسباني هي سبب رحيلي عن برشلونة، ولا أريد قول أي شيء عن تيباس رئيس الرابطة، ولا يوجد بيننا أي مشاكل”.

الصدفة جمعت بينه وبين لاعبي سان جيرمان

وحول صورته مع لاعبي باريس سان جيرمان قال نجم برشلونة السابق: “كانت صدفة ولم أكن أقصد شيئًا بها”.

ليونيل ميسي مع نجوم باريس سان جيرمان

وواصل النجم الأرجنتيني قائلًا: ” لن أعتزل وسوف أستمر في مسيرتي ولا أعاني من أي إصابات طويلة، وأنا وافقت على خصم 50% من قيمة العقد وأنا لم أطلب 80% كما قيل.. قمت كل ما بوسعي للبقاء”.

واختتم ميسي حديثه قائلًا: ” أتمنى الفوز بدوري أبطال أوروبا قريبًا”.

ليونيل ميسي
@AlArabiya_spt