مشيدًا بإمكانيات كوزمين

كعكي يكشف أسباب إقالة كاريلي

الأحد ٥ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٩:٤٣ مساءً
كعكي يكشف أسباب إقالة كاريلي
المواطن - مروة نبيل

كشف نائب رئيس نادي الاتحاد، المشرف العام على كرة القدم، أحمد كعكي، أسباب إقالة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي من تدريب الفريق الأول.

أسباب إقالة كاريلي:

وعلق أحمد كعكي على رحيل المدرب البرازيلي قائلًا: “كاريلي مدرب مرحلة وقام بترتيب الفريق من الناحية الدفاعية وساعده في ذلك تواجد المدافع المصري أحمد حجازي”.

وتابع خلال تصريحاته لبرنامج “منصة” عبر إذاعة “ألف ألف”: “من أسباب إقالة كاريلي أن الاتحاد كان يحتاج لمدرب ذو طابع هجومي، ناهيك عن تغير تعامله مع بعض اللاعبين”.

فابيو كاريلي
مدرب الاتحاد السابق – المصدر @UAFAAC

وأضاف نائب رئيس نادي الاتحاد قائلًا: “سمعنا كلام عدد من المدربين وهم سبب تدهور الفريق في السنوات الماضية، وهو سبب اختيارنا للاعبين المحترفين مع إشعار المدربين بذلك”.

وتحدث كعكي عن المدير الفني الجديد لفريق الاتحاد قائلًا: “الروماني كوزمين كونترا مدرب هجومي ويحب الاستحواذ والضغط العالي وهو ما كان ينقصنا للمضي قدمًا على مستوى الدوري”.

كوزمين كونترا
كوزمين – المصدر @ittihad

الاتحاد مع المدرب البرازيلي:

وتعاقد نادي الاتحاد مع فابيو كاريلي في فبراير عام 2020، ونجح في تحسين نتائج الفريق الأول لكرة القدم، لينهي الموسم الماضي في المركز الثالث بعدما كان يُنافس على الهبوط، ليشارك في دوري أبطال آسيا، كما تأهل إلى نهائي البطولة العربية.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لقب نهائي البطولة العربية “كأس محمد السادس للأندية الأبطال” ضد الرجاء المغربي بركلات الترجيح، لتقرر الإدارة إقالة المدير الفني البرازيلي.

الاتحاد
فريق الاتحاد – المصدر @ittihad