رئيس الهلال يرد على جمجوم: الاتحاديون عرضوا علينا شراء المولد

رئيس الهلال يرد على جمجوم: الاتحاديون عرضوا علينا شراء المولد

الساعة 12:09 مساءً
- ‎فيالرياضة, تيوب المواطن
475
0
طباعة
00000000000000000000000000

  ......       

استغرب الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال تصريحات عادل جمجوم نائب رئيس نادي الاتحاد حول صفقة انتقال اللاعب الأخير أسامة المولد إلى صفوف الزعيم.

وقال في تصريحات لبرنامج “اكشن يادوري”: “الأخ عادل جمجوم يشعرني وكأننا دخلنا صفقة سلاح غير شرعية”، مؤكداً أن ناديه “أغلق ملف المولد نهائياً”.

وتابع رئيس الهلال:  “في فترة الانتقالات الشتوية تكلمنا عن اللاعب أسامة المولد عبر وسطاء، وتم ذلك بطلب من الجانب الاتحادي؛ لأننا نعرف أن اللاعب جدد لناديه لمدة خمس سنوات، ولا يمكن أن نقدم على التفاوض معه دون موافقة ناديه”.

وأضاف: “الكل يعلم أن الإخوة في نادي الاتحاد لديهم أزمة مالية معلنة بالأرقام وطبيعي أن يسعوا لحلها ببيع عقود لاعبين مرغوب فيهم، وهذا يحدث في كل مكان بالدنيا ولا يدعو إلى الخجل”.

وتابع: “عُرض علينا أكثر من لاعب والاتحاد تخلى حتى الآن عن سبعة لاعبين والعرض جاءنا من قريبين من إدارة الاتحاد، وقد وقع اختيارنا على المولد”.

وقال رئيس الهلال: “على هذا الأساس ذهب الأستاذ عادل البطي وقدم العرض، وبالتأكيد علم الأستاذ عادل جمجوم بزيارته”، مضيفاً  “عموماً أنا لا ألومهم، فهناك ضغوط جماهيرية على إدارة الاتحاد، لكن ذلك لا يستدعي الإنكار”.

وختم الأمير عبدالرحمن بن مساعد بقوله: لقد أغلقنا ملف أسامة المولد تماماً, ونحن أتينا البيوت من أبوابها بناء على رغبة أعلنت من قبلهم”.

وتطرق رئيس الهلال إلى عقد لاعبه نواف العابد، فقال:
“العابد باقٍ له سنتان فضلاً عن هذا الموسم هذا، ونحن نسعى لتمديد المدة إلى خمس سنوات واللاعب لديه الرغبة في ذلك”.


قد يعجبك ايضاً

سوق الأسهم ينهى أولى جلسات الأسبوع مرتفعًا 36.68 نقطة

المواطن – الرياض أغلق سوق الأسهم السعودية اليوم