مدير مستشفى النماص يثني على دور “المواطن”

مدير مستشفى النماص يثني على دور “المواطن”

الساعة 12:09 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1390
1
طباعة
IMG_6426

  ......       

أكد مدير مستشفى النماص العام بمنطقة عسير -محمد بن عبدالله بن مزهر الشهري لـ” المواطن”- أهمية الدور الذي يضطلع به الإعلام في إيصال صوت المواطن .
وبارك ابن مزهر تدشين صحيفة “المواطن”، وذلك في زيارة قام بها يوم أمس، كثاني زيارة يقوم بها مدير إدارة حكومية، ضمن سلسة الزيارات التي يقوم بها مسؤولون للصحيفة، للتهنئة بالتدشين، وبناء جسر من التعاون المتبادل، في إطار خدمة المواطن .
وأكد ابن مزهر أن رسالة “المواطن” متوافقة مع الرسالة التي يقدمها القطاع الصحي، والذي يستهدف خدمة المواطنين وتوفير رعاية صحية متميزة لهم، متسمة بالجودة العالية. مشيراً إلى أن الصحيفة أتت في وقت مناسب قياسي، في ظل ثورة الإعلام الإلكتروني .
وأضاف: ” المواطن” ستأخذ من اسمها كثيرا، وستكون صوت المواطن الأول، الهادف، المتسم بالمصداقية والمهنية، معتبراً رعاية وزير الثقافة والإعلام حفل تدشينها -كأول صحيفة إلكترونية- أكبر داعم ودافع واستشعاراً لأهمية رسالتها والاسم الذي تحمله .
واستعرض ابن مزهر نطاق الخدمة الصحية التي يقدمها المستشفى، بحيث إنه أصبح مرجعاً لعدد من المستشفيات المجاورة، بينما حظي بعديد من المرافق والخدمات، مشيراً إلى حصول المستشفى على شهادة الاعتماد المركزي للمنشآت الصحية في عامه الثاني على بدء تقييم المنشآت الصحية، والذي يتم وفق معايير عالمية .
واعتبر أن حصول المستشفى على ذلك، يعد خطوة مميزة أثبتت مدى جودة الخدمة التي يقدمها المستشفى. لافتاً إلى أن هنا مشاريع تحت التنفيذ، وآخرى تم الرفع بها، ستحدث نقلة نوعية في الارتقاء بالخدمات الصحية، وفق ما يتطلع إليه وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة ونائباه ومدير الشؤون الصحية بمنطقة عسير .
من جانبه، بارك رئيس تحرير “المواطن” الزميل محمد الشهري، حصول المستشفى على الاعتماد من المجلس المركزي، معتبراً ذلك خطوة رائعة تدفعهم لمزيد من الجهد في تحقيق تطلعات المواطنين .
واطّلع الشهري على نبذة موجزة عن فكرة إنشاء الصحيفة، ومراحل تأسيسها، والأقسام التي تتضمنها الصحيفة، بينما اطلع على أقسام الميديا والتحرير وإدارة الأزمات وكيفية وصول المادة ومراحل مرورها عبر الأقسام حتى يتم نشرها .
وبين الشهري أن الصحيفة مرتكزة في رؤيتها ورسالتها على إيصال صوت المواطن للمسؤول بمصداقية.

 

IMG_6430   IMG_6429

 

IMG_6412


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق