العثور على “دودة” داخل علبة عصير لشركة شهيرة

العثور على “دودة” داخل علبة عصير لشركة شهيرة

الساعة 11:34 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
5535
4
طباعة
0

  ......       

فوجئ شاب بشيء يشبه الدودة بداخل علبة عصير من إنتاج إحدى أشهر شركات الألبان والعصائر المحلية، الأمر الذي دعاه للاتصال بالشركة، خاصة العبوة لاتزال جديدة لم يفك غطاءها، غير أن الشركة ماطلت في لقائه وتهربت منه وذلك منذ قرابة شهر.

وقال لـ “المواطن” الشاب أحمد محمد الشهري, وهو ابن أكاديمي بجامعة الملك خالد: “فوجئت في أثناء شرائي علبة عصير من أحد التموينات أسفل عقبة شعار بوجود جسم غريب بداخلها، لم أتعرف عليه لكونها لا تزال مُقفْلة لكنه يُشبه الدودة، مع العلم أن تاريخ صلاحيتها لم ينتهِ بعد”.

وأضاف: تواصلت مع الشركة بتاريخ 29 جمادى الأولى، فأرسلت مندوبها لمعاينة العُلبة، الذي بدوره أوصلني الى أحد مسؤولي الشركة بالرياض، ووعدني بالحضور للقائي، وطلب مني عدم تصعيد الأمر إعلامياً حتى يتسنى له حل المسألة بشكلٍ ودي.

وتابع: “لم يحضر المسؤول ولم تتواصل معي الشركة من حينها، برغم مرور قرابة شهر على ذلك، وكأنه كان يريد فقط المماطلة حتى ينتهي تاريخ صلاحية العصير حتى تقِل المسؤولية، ولكن العصير لا يزال مُقفلاً حتى تنتهي المسألة”.

وتساءل الشهري: أين مسؤولو التجارة والبلدية، وأين مراقبو الأسواق وجودة السِلع؟ أم أن الشركات الشهيرة تخرج من دائرة الرقابة والمتابعة!
وحصلت صحيفة “المواطن” على علبة العصير وتحتفظ بها لحين المتابعة مع الشركة والجهات المسؤولة.


قد يعجبك ايضاً

إصابة 10 مدنيين في قصف للانقلابيين على تعز

المواطن – نت أصيب 10 مدنيين، جراء قصف