“غفوة” سائق تصيب تسعة أشخاص في نفق مؤتمرات الطائف

“غفوة” سائق تصيب تسعة أشخاص في نفق مؤتمرات الطائف

الساعة 12:00 صباحًا
- ‎فيحوادث
645
1
طباعة
dgthfghfghgf

  ......       

أصيب تسعة أشخاص اليوم، في حادث سقوط ناقلة وقود بنفق المؤتمرات بالطائف، وتهشيمها مركبتين كانتا تسيران في النفق، بينما أرجعت مصادر مرورية أسباب الحادث لغفوة السائق، الذي تفاجأ بجنوح الشاحنة إلى النفق حتى سقطت فيه .
وجرى نقل المصابين -عن طريق فرق الهلال الأحمر- إلى مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي للعلاج، بينما أكدت مصادر طبية لـ “المواطن” أن الجرحى تراوحت إصاباتهم بين المتوسطة والخطيرة. حيث كانت الإصابات لعائلة بأكملها، وعددها ثمانية أفراد كانت تستقل الجيب، بينما أصيب سائق الناقلة.
وأدى الحادث إلى توقف الحركة المرورية لأكثر من ثلاث ساعات، بذلت فيها فرق الدفاع المدني وقتاً مضنياً لإخماد الحرائق التي نشبت في الناقلة وسحبها عن الطريق.
وكانت المواطن قد انفردت بنشر حادثة السقوط عصر اليوم، فور مباشرة الجهات الأمنية والإسعافية للبلاغ .

………………

الجهات الأمنية تباشر دون وضوح مصابين أو وفيات

سقوط ناقلة وقود على مركبة عائلة في نفق بالطائف

تباشر فرق من الدفاع المدني والمرور بالطائف- الآن- حادثة سقوط ناقلة “بنزين” ضخمة في أحد الأنفاق بالمحافظة، مما تسبب في تهشيم إحدى المركبات العائلية داخل النفق.

وتبذل الجهات المباشرة منع حدوث أي حرائق قد تنجم عن الحادث، فيما يجري العمل لانتشال مركبة العائله التي لم يتضح- حتى الآن- هل بداخلها أشخاص أم لا؟.

وكانت ناقلة الوقود سقطت قبل قليل في نفق المؤتمرات على طريق الهدا وتهشمت أسفلها مركبة أخرى ويقوم رجال المرور بمنع حركة المركبات وتحويل وجهاتها إلى طرق أخرى .


قد يعجبك ايضاً

بعثة اليمن بالأمم المتحدة: خارطة الطريق تمثل حافزاً مجانياً للانقلابيين

المواطن – نت رفضت البعثة اليمنية لدى الأمم