الثلاثاء المقبل.. مقابلات 346 مرشح لوظائف بتعليم الشمالية

الثلاثاء المقبل.. مقابلات 346 مرشح لوظائف بتعليم الشمالية

الساعة 1:42 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
630
4
طباعة
شعار-وزارة-التربية-والتعليم

  ......       

حدّدت الإدارة العامة للتربية والتعليم -بمنطقة الحدود الشمالية- مواعيد إجراء المقابلة الشخصية لـ 346 مرشح للوظائف التعليمية من الرجال بالمنطقة، والتي تبدأ من يوم الثلاثاء المقبل 8 رمضان، وخصصت الإدارة رابطاً على شبكة الإنترنت يمكن للمتقدمين تحديد الأيام التي تناسبهم للمقابلة.

وأوضح مدير إدارة شؤون المعلمين رئيس مركز المقابلات -محمد بن عبدالله السليم- أن الدخول على الرابط يكون باستخدام السجلّ المدني “اسم مستخدم”، ورقم الجوال المسجل في النظام “كلمة مرور”، وبعد الدخول يرفع المتقدم المستندات، ويرتب القطاعات الخاصة بمنطقة التعيين، ثم يحجز الموعد باليوم والساعة.

ولفت إلى أن هناك خدمات أخرى بعد التسجيل، مثل “الاعتذار عن التعيين لظروف طارئة، وعرض الرغبات المدخلة، وحالة الحضور، ومعرفة نتيجة المقابلة، ومعرفة حالة مطابقة البيانات، ومعرفة سلامة الحواس، ونتيجة الكشف الطبي، وصورة قرار التعيين بعد صدوره”.

وأكد السليم أن إجراء المقابلات تبدأ من يوم الثلاثاء القادم، في القاعة الكبرى بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمدينة عرعر، وأن تحديد الأيام جاء من أجل إتاحة الفرصة للمتقدمين لحجز الموعد الذي يتناسب مع ظروفهم الشخصية، وذلك من خلال بوابة التكامل الإلكترونيّ على الرابط التالي:

http://tkml.moe.gov.sa/portal/


قد يعجبك ايضاً

انطلاق مسابقة التميز الكشفي بمشاركة 250 كشافاً وجوالاً الأحد المقبل

المواطن – الرياض يرعى محافظ المؤسسة العامة للتدريب