“السديس” يناقش تطوير خدمة العربات في المسجد الحرام

“السديس” يناقش تطوير خدمة العربات في المسجد الحرام

الساعة 1:40 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
285
0
طباعة
2

  ......       

ناقش الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تطوير خدمة العربات في المسجد الحرام في اجتماع حضره كل من وكيل الرئيس العام المساعد الدكتور يوسف الوابل، وقائد أمن المسجد الحرام اللواء يحيى الزهراني، ومدير مشروع تعظيم البلد الحرام الدكتور طلال أبو النور، ومدير عام المتابعة بالرئاسة مشهور المنعمي، ومدير إدارة العربات بالرئاسة الأستاذ مصلح المحمادي.

وبحث المجتمعون سبل تنظيم العربات في شهر رمضان المبارك، ووضع الخطط المناسبة بما يمكن المحتاجين إلى هذه الخدمة من أداء الطواف والسعي بصورة ميسرة ومنظمة، ووضع ضمن نقاط في أطراف الساحة بجهاتها المختلفة كمراكز لتوزيع العربات وتنظيم جميع ما يتعلق بدافعي العربات ووضع الملصقات الخاصة بكل عربة ومساراتها في الطواف والسعي والمداخل المخصصة للعربات.

وأشار المجتمعون إلى تخصيص عدد 9 مداخل للعربات إلى حين الانتهاء من جسر العربات الجديد، والذي سيتم الانتهاء منه بإذن الله في منتصف شهر رمضان.

وأكد المجتمعون حرص الرئاسة على أن تكون الخدمات على أرقى مستوى للتيسير على العمار والزوار، ومنع كل ما يعيق الحركة في الطواف أو السعي، وتعزيز الإيجابيات وتلاقي السلبيات وفق توجيهات القيادة الرشيدة التي توجه بتقديم أرقى الخدمات لزوار بيت الله الحرام.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين