موجز

لأولياء الأمور: انتبهوا على أبنائكم من “المخدرات” والتفحيط  «»   “شرطة الشرقية”: لا صحة لما تردد حول دخول “مسلحين” إلى القطيف  «»   شاهد بالفيديو ..تعليق #سامي_الجابر على معدل تخرجه من الجامعة  «»   بالصور.. أهالي البهيتة يشكون تجاهل أمانة الطائف إدارة الطرق  «»   مقتل 10 من ميليشيات الحوثي وصالح بهجوم في تعز  «»   بعد 34 عاماً.. مجلس التعاون يُثبت مدى رسوخ أُسسه وقوة ترابط دوله  «»   “تنمية رفحاء” تُفاجئ الطلاب بـ 3 آلاف هدية مع أول يوم من الاختبارات  «»   “الدواعش” يُمنون حُدَثاء الأسنان وسفهاء الأحلام بـ”الحور العين”  «»   مدير تعليم الشرقية يزور مصابي حادثة القديح  «»   بالفيديو.. ياسر القحطاني يوجه رسالة للطلاب  «»   شاهد.. المراهقون المقبوض عليهم ضمن الخلية الإرهابية  «»   موجة حر تخلف مئات القتلى في الهند  «»   غارات على شبوة واختطاف قيادي بالحراك  «»   ظهر اليوم.. مؤتمر صحفي للمتحدث الأمني للداخلية  «»   المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني : خوارج العصر داعش مطية لدولة معروفة  «»   #بيروزي يصل للرياض غدًا  «»   طعنة غادرة تصرع مواطنًا في سوق سمك “بيش” بجازان  «»   شاهد بالصور.. النماص بعد هطول أمطار متوسطة  «»   هيئة السياحة تعيد بناء مسجد طيني في بلدة الخبراء التراثية  «»   وزارة الداخلية تعلن : منفذ جريمة مسجد بلدة القديح يدعى صالح القشعمي  «»   تعرُّض طفلين و4 نساء ورجل للإصابة بمقذوفات حوثية بالطوال  «»   دونيس وإيوانكوفيتش يجتمعان في مؤتمر صحفي الاثنين المقبل  «»   ملك الأردن يدين تفجير القديح: عمل إجرامي جبان  «»   حكومة الإمارات تنجح في التحول للخدمات الذكية  «»   مركز الملك سلمان للإغاثة يساعد اليمنيين في جيبوتي  «»   مركز تعاون ينجح في إقناع 42 شخصًا بالإقلاع عن التدخين بالقريات  «»   هطول أمطار غزيرة على الباحة وضواحيها  «»   مسؤولو منطقة القصيم يستنكرون العمل الإجرامي في القديح  «»   نائب رئيس برشلونة خاڤيير فاوس: تميز وقت اللياقة دعانا لتوقيع الشراكة  «»   دبلوماسي إيراني معارض يكشف خفايا تفجير القديح ومخططات أخرى  «»   شرطة الرياض تعلن القبض على خليجي قتل سعوديًّا في الكويت  «»   الشاعر الغامدي في قصيدة جديدة: يا قاتلًا حيدر لك حساب قدام  «»   رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني يقوم بجولة تفقدية للقوات بنجران  «»   ‏‫صحة الشرقية: خروج أحد مصابي القديح.. وتحسُّن حالات بعض المصابين  «»   ‫بالصور.. أمير الشرقية يزور مصابي تفجير القديح  «»   رسميًا نهائي كأس الملك في 18 شعبان  «»   مقطع صوتي للحظة التفجير الإرهابي في مسجد القديح  «»   بدء تسجيل المُنّشآت لتقديم برامج تدريب صيفية  «»   لقطات من مسجد القديح .. أشلاء الإرهابي على الأرضية والجدران  «»   مدخلي لـ”المواطن” : منفذو جريمة القديح أنفسهم ملئت غيظاً وحقداً على السعودية  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
1745 مشاهدة
0 تعليق

للتأكد من سريان شهادات العمالة الصحية والتزام الزي

بلدية النعيرية تنذر 200 محل خلال 550 جولة تفتيشية

النعيرية
A+ A A-
واس- النعيرية

نفذت بلدية النعيرية -خلال شهر شعبان الماضي- عدداً من الجولات التفتيشية التي قادت إلى ضبط عديد من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في المحلات التجارية؛ حيث أتلفت البلدية المواد المضبوطة التي تنوعت بين فواكه وخضار ولحوم ومواد معلبة، إضافة إلى فرض غرامات مالية وتوجيه إنذارات للمخالفين.

وكشف رئيس بلدية النعيرية -المهندس سعيد بن أحمد الشويل- أن البلدية قامت -في إطار سعيها للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين خلال تلك الفترة- بـ 550 جولة تفتيشية على المحلات والعمالة، للتأكد من سريان شهاداتهم الصحية ونظافتهم الشخصية ومدى التزامهم بالزيّ الرسمي ولبس القفازات وغطاء الرأس والالتزام بالاشتراطات، موضحاً أنه نتج عن تلك الجولة إنذار 200 محل، بينما بلغت قيمة المخالفات المستحقة 28.300 ريال، كما بلغ عدد المخالفات التي رصدت 400 مخالفة.

وأفاد الشويل أن عمليات التفتيش والحملات المفاجئة على المحلات والمطاعم والبوفيهات مستمرة بصفة يومية، لوقف أية مخالفة قد تضر بالمواطنين، مؤكداً أن بلدية النعيرية لا تألوا جهداً في مراقبة المحلات التي تقدم أغذية، داعياً المواطنين والمقيمين أن يشاركوها حرصها على صحتهم عبر الالتفات لما يقدم لهم ولأبنائهم.

ِشارك  على الفيس بوك

.
تواصل مع رئيس التحرير


احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

بلدية النعيرية تنذر 200 محل خلال 550 جولة تفتيشية

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة