بلديّة بارق تحذّر المحلات التجاريّة المسمّاة بأسماء لفظ الجلالة

بلديّة بارق تحذّر المحلات التجاريّة المسمّاة بأسماء لفظ الجلالة

الساعة 3:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1925
1
طباعة
3

  ......       

أبلغت بلدية محافظة بارق المحلات التجارية التي تحمل أسماء الجلالة وصفاته وأسماء الأماكن المقدسة، وأي اسم مخالف للأنظمة التي تنبثق في هذا الجانب من أصول الدين المستمدة من كتاب الله وسنة نبيّه -عليه أفضل الصلاة والسلام- بضرورة تبديل هذه الأسماء بأسماء أخرى.

وبيّن رئيس بلديّة بارق -المهندس عبدالرحمن بن رفيدي الأسمري- أنه تمّ إنذار جميع المحلات -التي تمّ الوصول إلى أصحابها- بتبديل تلك اللوحات التي تحمل لفظ الجلالة وأسماء الأماكن المقدسة، وتغييرها مباشرة في مدة حددت البلدية وقتها.

كما سيتمّ القيام بجولات على بقية المحلات، لهدف البحث عن اللوحات المخالفة.

وفي سياق متصل، جهّزت البلدية موقع السوق الرمضاني اليومي لهذا العام، والذي تغيّر موقعه القديم من السوق اليومي ببارق -الواقع في المنيظر- ليكون هذا العام بجوار مبنى المركز الحضاري في المحافظة.

وهيّأت البلدية الموقع ببسطات تحمل أسماء الباعة، مع وضع مظلات واقية من الشمس.

وفي مركز ثلوث المنظر، يبدأ الأهالي -من الغد- التسوق العصريّ يوميّاً طوال أيام شهر رمضان المبارك، في موقع سوق الثلاثاء الأسبوعي، وما يطلق عليه سوق الثلوث الشعبي.

ويعتبر مركز ثلوث المنظر من المراكز الحيوية في منطقة تهامة عسير، وأكثرها كثافة سكانيّة، حيث يقع بين مركز خميس مطير جنوباً ووادي بقرة شمالاً، يشهد سوقه الرمضانيّ اليوميّ كل عام كثافة كبيرة.
2

4


قد يعجبك ايضاً

القبض على سارقي مكتب الخطوط السعودية وكاشير أحد المحلات التجارية بتبوك

المواطن – سعيد ال هطلاء – تبوك تمكنت