مصور مقطع دجاج النفايات بـ”كنتاكي”: الحادثة قبل 40 يوماً

مصور مقطع دجاج النفايات بـ”كنتاكي”: الحادثة قبل 40 يوماً

الساعة 11:30 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
4995
39
طباعة
00

  ......       

كشف صاحب مقطع دجاج النفايات بمطعم “كنتاكي” بمحافظة الأحساء لـ”المواطن” تفاصيل المقطع الذي التقطه أثناء قيام أحد العاملين في مطعم (كنتاكي) الذي يعمل به ، بإخراج قطع الدجاج من النفايات استعداداً لإعادة قليها من جديد.

وبين أن الحادثة حصلت قبل أكثر من 40 يوماً تقريباً، موضحاً أنه لم يجد وسيلة لنشر المقطع الذي كلفه الاستغناء عن رزقه إلا من خلال موقع “يوتيوب”.

وقال “إن المقطع الذي التقطه جزء بسيط من القذارة التي يرتكبها المطعم والعاملون فيه”، وحين سؤاله المدير عن سبب إعادة القطع الساقطة على الأرض، أجاب أن الرسول عليه الصلاة والسلام طلب منا “الحفاظ على النعمة” وحينما قلت له ستنقل الجراثيم لزبائن أجاب بأني لا أعرف شيئاً”.

وأشار إلى أنه أثناء تصويره المقطع أتى مساعد المدير -وافد- دون كلام وضربه، وهو ممسك بالجوال وسأله: لماذا تصور؟!.

وأضاف: “أتى الإسعاف مباشرة ولم ينقلني إلا بعد حضور الشرطة التي أخذت “الوافد”، مشيراً إلى أن المدير أعطاه إجازة، وبعد انتهاء الإجازة حضر للعمل ووجد الوافد البنجلاديشي يعمل بشكل طبيعي”.

وكشف أن العاملين في المطعم لديهم نظام مطبق، وهو أن قطع الدجاج التي تسقط على الأرض يتم أعادتها في جهاز القلي مرة، ليتم بيعها للعملاء بطريقة الشهية التي يروجون لها عبر إعلاناتهم!!

وأردف قائلاً: “بعد أن عملت يومين أحسست بمضايقة من الجميع، وأولهم مدير المطعم، الذي اعتدى عليّ بالضرب، إلا أن العاملين في المطعم منعوه، ومن ثم قام بنقله من فرع المطعم في مجمع العثيم، إلى منطقة تبعد عن منطقة سكنه 16 كيلو، رغم أنه لا يملك سيارة.

واستغرب فصله من العمل بحكم أنه لم يتغيب عن الدوام منذ شهر تقريباً، مع العلم أن نظام الشركة ينص على أن من لم يحضر للعمل لمدة 3 أيام يفصل، موضحاً أن ساعات العمل لديهم 9 ساعات، رغم أن نظام العمل يشترط 8 ساعات فقط، والإدارة أحياناً لا تسمح لهم بالصلاة إلا بعد الانتهاء من العمل، لافتاً إلى أنه في عداد العاطلين عن العمل، وأن العمل شغفه منذ الصغر ويكره الفراغ.


قد يعجبك ايضاً

صور.. زراعة بيشة تضبط كميات دجاج منتهي الصلاحية

المواطن-نواف آل مثاعي-بيشة ضبطت مديرية البيئة والمياة والزراعة