معتقل بغوانتانامو يتواصل مع أسرته في عسير “مرئيّاً”

معتقل بغوانتانامو يتواصل مع أسرته في عسير “مرئيّاً”

الساعة 4:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
545
0
طباعة
غوانتانامو

  ......       

مكّنت الإدارة العامة لهيئة الهلال الأحمر السعودي -بمنطقة عسير، بالتعاون والتنسيق مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر- أحد المعتقلين السعوديّين في “غوانتنامو”، من التواصل مع أسرته في عسير، في مكالمة مرئية امتدت لـ60 دقيقة.

جاء ذلك بناءً على توجيه الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز -رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي- في إطار حرصه على أهميّة استكمال الدور الاجتماعيّ الإنسانيّ، الذي تقوم به الهيئة، من خلال برنامج إعادة الروابط العائلية.

وقال المتحدث الرسميّ لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير -أحمد إبراهيم عسيري- إن المكالمة المرئيّة تمّت بحضور مندوبة اللجنة الدوليّة للصليب الأحمر -رباب سليمان- ومشرفي الشؤون الدولية بهيئة الهلال الأحمر السعوديّ؛ بديعة الراويّ وإبراهيم العنزيّ ومحمد الطيار، وبإشراف مسؤول إعادة الروابط العائليّة يحيى عسيريّ، وبمتابعة كريمة من الأمير بندر بن فيصل آل سعود، نائب مدير عام الإدارة العامّة للشؤون الدوليّة، المشرف على برنامج إعادة الروابط الأسريّة بالهيئة.

من جانبهم رفع أفراد أسرة المعتقل شكرهم وتقديرهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين -الملك عبدالله بن عبدالعزيز- على ما تمّ توفيره لهم من سبل للتواصل مع ابنهم المعتقل، سائلين الله تعالى أن يديم على البلاد أمنها واستقرارها وولاة أمرها.


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،