جهات “حكومية” و”أهلية” تُبدي استعدادها لدعم “مجلس شباب الجوف”

جهات “حكومية” و”أهلية” تُبدي استعدادها لدعم “مجلس شباب الجوف”

الساعة 12:09 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
390
0
طباعة
2

  ......       

أبدت جهات حكومية وأهلية استعدادها لدعم مجلس شباب الجوف؛ نظير جهود المجلس التي لمسها ممثلو تلك الإدارات بملتقى صناعة الشاب الإعلامي، الذي اختتم فعالياته أول أمس.

وكان مدير العلاقات العامة والإعلام بأمانة الجوف مساعد النبط قد أعلن استعداد أمانة الجوف دعم مناشط المجلس والوقوف معه وذلك خلال إحدى محاضرات ملتقى صناعة الشاب الإعلامي.

وشكر “النبط” القائمين على المجلس لتنظيم الملتقى الذي وصفه بالمميز، موضحاً أن أمانة الجوف أوفدت منسوبي العلاقات العامة والإعلام ببلدياتها لحضور الملتقى والاستفادة من دوراته ومحاضراته.

كما قدم المدير العام لمؤسسة السديري الخيرية بالجوف عقل الضميري شكره لمنسوبي المجلس في حفل ختام الملتقى، مبدياً سعادته الشخصية لإتاحة الفرصة للمؤسسة لاحتضان دار العلوم بالجوف لتلك الفعالية، مقدماً جميع الإمكانات المتاحة للمجلس في مجال البحوث أو المراجع الخاصة أو ما تستطيع أن تقدمه المؤسسة من دعم مطلوب.

وجاءت تلك المبادرات كردة فعل إيجابية على نجاح مجلس الشباب بإقامة ملتقى صناعة الشاب الإعلامي، والذي استقطب فيه المجلس بعضاً من رموز الإعلام السعودي والصحافة.

ووقف خلف تنفيذ البرنامج أكثر من 20 شاباً من منتسبي المجلس ضمن 4 لجان أساسية للعلاقات العامة والإعلام والتجهيزات والتقنية والتصميم، فيما تولت الأخيرة نقل فعاليات الملتقى بشكل مباشر على موقع المجلس وسجلت فيه أكثر من 600 متابعة.


قد يعجبك ايضاً

“النخبة” يلتقون على ملاعب الأضارع في الجوف

المواطن – متعب النماصي -الجوف تقيم بلدية أبو