في الكويت..آسيويات يصطدن الخليجيين بـ”مساج العيد”

في الكويت..آسيويات يصطدن الخليجيين بـ”مساج العيد”

الساعة 6:01 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
21740
6
طباعة
aa-p1-i-16096

  ......       

 

حولت عصابات “الدعارة” شققاً في منطقة السالمية في الكويت أوكارا للرذيلة تحت مسمى “المعاهد الصحية”, تدار من قبل شبكة منظمة تعمل على اصطياد الزبائن في المجمعات والشوارع من قبل “آسيويات” احترفن الايقاع بالسياح الخليجيين, قبل أن يتم استدراجهم إلى تلك الشقق.

 

ووفقاً لصحيفة “السياسة”  التي تتبعت خيوط تلك العصابة, التي تنشط في المناسبات والأعياد, بدءاً من مرحلة اختيار الزبون وصولاً إلى بيع “المتعة الحرام”, إذ تتجول مجموعة من الفتيات الآسيويات في المجمعات وما ان تقع اعينهن على “الزبون المطلوب” والذي يفضل أن يكون خليجياً حتى تتولى إحداهن المفاوضات معه بعد مبادلته الابتسامات والنظرات لتقنعه بعمل “مساج” مقابل 30 ديناراً, وإذا اقتنع يتم اعطاؤه رقم هاتف سائق تاكسي يتولى بدوره ايصاله إلى الشقة.

 

اللافت أن تلك الشقق منتشرة بكثافة وسط الابنية السكنية وتعمل تحت غطاء “معهد صحي”, حيث تبدأ هناك رحلة أخرى, إذ يقوم سائق التاكسي عند الوصول بإجراء مكالمة هاتفية ليسمح بعدها للزبون بالدخول إلى الشقة بعد التأكد من أنه وحده وانه ليس من المباحث.

 

داخل الشقة يتم استقبال الزبون بالترحيب وعبارات المودة ويقتاد إلى الصالون حيث تجلس فتيات آسيويات باللباس القصير والمكياج المبالغ فيه ليعرض عليه اختيار من تناسبه لعمل “المساج”, وبعدها تصطحبه الفتاة إلى غرفة ذات إضاءة خافتة توحي بأجواء الليالي الحمراء.

 

ولا يقتصر عمل المعهد على شقة واحدة داخل كل بناية إذ أنه يتم استئجار أكثر من شقتين نظراً للإقبال على “المساج” خاصة في الاعياد والمناسبات التي يكثر فيها السياح.

 

ووثقت الصحيفة الرحلة بالصور, عن تلك الشقق والتي تدار من قبل شبكة متكاملة تعمل في وضح النهار على الايقاع بالشباب.

 


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف