جامعة سلمان بالخرج تحتفي باليوم الوطني 83

جامعة سلمان بالخرج تحتفي باليوم الوطني 83

الساعة 9:55 مساءً
- ‎فياليوم الوطني
420
0
طباعة
IMG_3688

  ......       

أقامت جامعة الأمير سلمان بالخرج، احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الثالث والثمانين، بحضور مدير الجامعة الدكتور عبد الرحمن بن محمد العاصمي، نظمته عمادة شؤون الطلاب تحت عنوان “الوطن يجمعنا”.

حضر الحفل وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور صالح بن علي القحطاني، وعدد من عمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس.

وتخلل الحفل أوبريت إنشادي من تقديم طلاب الجامعة، تلا ذلك كلمة الدكتور عبدالرحمن العاصمي استعرض فيها المسيرة التاريخية لمؤسسي هذا الوطن وما أنعم الله به عليهم من إنجازات أوصلت هذا الوطن إلى مصاف الدول المتقدمة.

وتناول في حديثه إنجازات الماضي والحاضر المشرق للوطن وازدهار مسيرة التعليم في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز- حفظه الله-، حيث حظيت الدولة بمشاريع كبرى لرفع مستوى التعليم والتنمية ومنها جامعة سلمان.

وفي ختام كلمته سأل الله بأن يديم على هذا الوطن أمنه وتقدمه واستقراره.

عقب ذلك بدأت الأمسية الإنشادية بمشاركة فرقة قمم حيث قدمت عدداً من الأناشيد الوطنية، تلتها مشاركة المنشدين المتألقين موسى العميرة وعبد الله العبودي بتقديم الأناشيد الوطنية مع تفاعل حضور الأمسية.

وفي ختام الحفل ألقى عميد شؤون الطلاب الدكتور مسفر بن محماس الكبيري كلمة ذكر فيها أهمية تعزيز القيم الوطنية للطالب وذلك من خلال إقامة مثل هذه البرامج وترسيخ حب الوطن لديهم, مشيراً إلى أن هذه الأمسية هي نافذة لإبراز كل معاني الولاء والانتماء إلى الوطن ولقيادته الرشيدة التي قدمت للوطن والمواطن الشيء الكثير في ظل رعاية واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ، الذي أثبت قوة التلاحم بين القيادة والشعب، سائلاً الله العلي القدير أن يبقي هذا الوطن المعطاء شامخاً بين كل الأمم بقيادته الحكيمة وشعبه المخلص الذي يبادل ولاة الأمر الحب بالحب والوفاء بالوفاء.


قد يعجبك ايضاً

فعالية جوية سعودية احتفاءً باليوم الوطنيّ الإماراتيّ

المواطن – الرياض احتفى الاتحاد السعودي للرياضات الجوية