بالصور والفيديو .. شبان الطائف يقدمون “الزير والطار” احتفاءً باليوم الوطني

بالصور والفيديو .. شبان الطائف يقدمون “الزير والطار” احتفاءً باليوم الوطني

الساعة 12:01 صباحًا
- ‎فياليوم الوطني
880
0
طباعة
Capture

  ......       

احتفل عدد من شباب الطائف -على طريقتهم الخاصة- باليوم الوطني، وذلك باستخدام فنّ الزير والطار، مقدمين لوحة فنية غنائية في عدد من شوارع المحافظة، جذبت إليهم عدداً من المحتفلين لمشاركة الرقصات والدبكات الحجازية.

وجذب الشبان المحتفلون عدداً من الأهالي، الذين شاركوهم بالرقصات والدبكات الحجازية، كما قاموا بترديد بعض المقاطع الغنائية؛ مثل عاد عيدك يا وطن، وغيرها من الوصلات الفنية.

ورصدت “المواطن” –بالفيديو- جانباً من لوحات الفرح بالمناسبة الغالية، التي تعيد ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية على يد المغفور له، الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود.

وشهدت شوارع المحافظة والميادين حركة مرورية لمئات الآلاف من مركبات المحتفلين في عيد الوطن، وأسهمت الجهات الأمنية في الميدان -كالشرطة والمرور- في احتواء بعض المخالفات الشبابية، ومنع المترجلين -وعدد من أصحاب المركبات- من إيقاف حركة السير أو تعطيلها في بعض المواقع مثل؛ شارع شهار، وأبوبكر، وشارع الستين، وطريق الجيش.

وبذل رجال المرور جهداً بالغاً في تسهيل حركة المركبات إلى مواقع الاحتفال بحديقة الردف، وحديقة الملك عبدالله، وحديقة الملك فيصل، دون أية مضايقات أو ارتباك مروري.

وكشفت مصادر مرورية، أنه تم إغلاق عدد من التحويلات، بهدف عدم وجود ارتداد لحركة المركبات.

كما رصدت “المواطن” ارتداء عدد من المحتفلين بعض الأزياء الخاصة -كالبشت- مستخدمين بعض الألوان والبخاخات، في محاولة لجذب الانتباه إليهم ومشاركتهم الفرحة.

وعلمت “المواطن” -من مصادرها- أن سائق دراجة نارية قد توفي، بعد ارتطامه بمركبة في أحد الشوارع، التي تشهد احتفالات كبيرة، ما أدى لوقوعه على قارعة الطريق متأثراً بإصابة في رأسه، وحدوث نزيف مضاعف تسبب في وفاته.

____ 3

____ 2

____ 1


قد يعجبك ايضاً

ولي ولي العهد يجتمع مع نائب مستشار الأمن الوطني البريطاني

المواطن – واس اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير