أمير عسير لـ”آل سالم”: ما قمت به تجسيد لأخلاق الإسلام

أمير عسير لـ”آل سالم”: ما قمت به تجسيد لأخلاق الإسلام

الساعة 2:37 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
425
0
طباعة
JAB_0265

  ......       

أزجى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير آيات العرفان والشكر للمتنازل لوجه الله تعالى عن قاتل ابنه المدعو سعد بن علي آل سالم خلال استقبال سموه له في مكتبه بالإمارة صباح اليوم.

وقال سموه إن هذا العمل من الأخلاق الإسلامية النبيلة التي حثنا عليها المصطفى صلى الله عليه وسلم في الصبر والامتثال وتجسيد لأخلاق الدين الكريم، سائلاً سموه الله العلي القدير أن يتولى الفقيد برحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وأن يجزي المتنازل خير الجزاء.

ويأتي هذا التنازل إثر الجهود المبذولة من قبل سموه ومتابعة من أمين لجنة إصلاح ذات البين بسراة عبيدة محمد بن معتق، والذي وجد التجاوب من قبل والد المقتول.

وحضر الاستقبال أمين لجنة الإصلاح مسفر الحرملي وعدد من أقارب المجني عليه حسين بن صالح آل سالم ومحمد بن علي آل سالم وسعد بن سفران .

من جهة أخرى استقبل سموه صباح اليوم في مكتبه بالإمارة رئيس فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة عسير الدكتور إبراهيم بن يحي عطيف، حيث اطلع سموه على التقرير السنوي لأعمال الفرع خلال العام المنصرم.

وأشار الدكتور بن عطيف إلى أن الفرع قد شهد جملة من الإنجازات ومباشرة الاختصاصات في داخل الفرع ودوائره بجميع محافظات المنطقة.

JAB_0273 JAB_0276 JAB_0286 JAB_0334 JAB_0240 JAB_0246 JAB_0337


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. خروف يهرب من صاحبه والمارة يتسابقون للإمساك به