“الاتصالات” تحرم بلدية المجاردة من إنهاء تعاملاتها بمبناها الجديد

“الاتصالات” تحرم بلدية المجاردة من إنهاء تعاملاتها بمبناها الجديد

الساعة 2:27 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2975
0
طباعة
مبنى-بلدية-المجاردة-الجديد

  ......       

تعاني بلدية محافظة المجاردة من عدم إيصال الخدمة الهاتفية بالإضافة إلى ضعف شبكة الجوال إثر انتقالها إلى مبناها الجديد الواقع بجوار حديقة التعاون بمدخل قرية مملح بعد الانتهاء من إنشائه بتكلفة بلغت أكثر من 8 ملايين ريال.

وقال المتحدث الإعلامي للمجلس البلدي في محافظة المجاردة علي بن حنفان العمري إنه تم مناقشة انتقال البلدية لمبناها الجديد في جلسة المجلس البلدي رقم ٢٦ بتاريخ ٢١ / ١٠ / ١٤٣٤هـ بحضور مديري الإدارات ورؤساء الأقسام في البلدية، وقد تم تكليف صديق الشهري نائب رئيس البلدية، ومتحدث المجلس البلدي لمتابعة موضوع الاتصالات.

وأضاف: تم مقابلة مسؤول من شركة الاتصالات من قِبل رئيس المجلس البلدي أحمد بن علي مغرم، ونائب رئيس البلدية، والمتحدث باسم المجلس البلدي بالمحافظة يوم الخميس الموافق ٢٢ / ١٠ / ١٤٣٤هـ.

وبيّن العمري أنه تم التعقيب على الطلب المقدّم من بلدية المجاردة حول الاتصالات وطلب برج جوال في الحي لرداءة الاتصالات في الطريق الرئيسي المؤدي للمجاردة من الواجهة الرئيسية الغربية، حيث أبدى مسؤولو شركة الاتصالات استعدادهم وأسفهم للتأخر الجاري والذي كان بسبب تأخر المقاول المنفذ للمشروع، مع الوعد بإنهاء هذا الملف إلا أنه لم يتم شيء حتى الآن.


قد يعجبك ايضاً

“النخبة” يلتقون على ملاعب الأضارع في الجوف

المواطن – متعب النماصي -الجوف تقيم بلدية أبو