التربيّة تحدّد الـ7 من صَفَر المقبل لإقامة حفل جائزة المتميّزين

التربيّة تحدّد الـ7 من صَفَر المقبل لإقامة حفل جائزة المتميّزين

الساعة 3:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
365
0
طباعة
وزارة التربية والتعليم

  ......       

أكملت اللجان المكلفة بحفل جائزة التميز بوزارة التربية والتعليم -الدورة الرابعة- كل استعداداتها لإقامة حفل تكريم المتميزين في التربية والتعليم بكل المناطق والمحافظات، والذي تحدد يوم الثلاثاء، الـ 7 من صفر 1435 هـ، الموافق للثلاثاء الـ10 من ديسمبر، وسيقام الحفل في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

وقال الدكتور محمد النذير -الأمين العام للجائزة- إنه تم –أخيراً- إعلان أسماء الفائزين والمكرمين في الدورة الرابعة والبالغ عددهم (112) متميزاً، مبيناً أنه سيتم -خلال الحفل القادم- إعلان أسماء الفائزين؛ الأول والثاني والثالث، لكل الفروع، وتكريمهم من كل فئة -بنين وبنات- بجوائز عينية، عبارة عن سيارات BMW ، مقدمة من شركة الناغي.

من جهته، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم -الدكتور عبدالرحمن بن محمد البراك- أن جائزة وزارة التربية والتعليم، تشمل جميع شرائح العملية التعليمية، مؤكداً أن تطبيقها يخضع لمعايير وقيم عالمية، وصيغت مبادئها وبرامجها باحترافية، لتحقيق سموّ رسالة التربية والتعليم.

يشار إلى أن الجائزة تعد شراكة تربوية بين وزارة التربية والتعليم والجمعية السعودية للعلوم التربوية والنفسية، ويتم -من خلالها- تكريم المتميزين على مستوى المملكة في أربع فئات رئيسة؛ هي: فئة المعلم، وفئة الإدارة والمدرسة المتميزة، وفئة المرشد الطلابي، وفئة المشرف التربوي.

وتعدّ الجائزة منحة سنوية تقديرية تقدمها وزارة التربية والتعليم، من أجل تكريم المتميزين في الميدان التربوي، من معلمين ومرشدين ومدارس ومشرفين تربويّين.


قد يعجبك ايضاً

رسمياً.. إطلاق التصاميم الجديدة للعملة الورقية والمعدنية الثلاثاء المقبل

المواطن – الرياض يترقب أن تعلن مؤسسة النقد