“هاشتاقات” تجبر مسؤولي جامعة الملك خالد لتقصي مخالفات الوجبات

“هاشتاقات” تجبر مسؤولي جامعة الملك خالد لتقصي مخالفات الوجبات

الساعة 2:14 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, تغريدات24
3335
0
طباعة
جامعة الملك خالد

  ......       

لجأ عددٌ من طلاب وطالبات جامعة الملك خالد -بسبب سوء الأطعمة- إلى وضع هاشتاقات عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” للكشف عن سوء الأطعمة المقدمة من بوفيهات الجامعة، بالإضافة إلى ارتفاع أسعارها فضلاً عما ذكرته عدة طالبات بشأن مخالفات من بعض المشرفات وصفها الجميع بأنها مخالفات فردية؛ مما حدا بأحد المسؤولين في جامعة الملك خالد بالبحث والتقصي عن مدى حقيقة بعض الادعاءات ومحاسبة المخالف.

“المواطن” بدورها أجرت اتصالاً مع الدكتور عامر بن محمد الحسيني -المشرف المساعد على الإدارة العامة للاستثمار- الذي زود “المواطن” ببيان يوضح فيه بعض النقاط التي أثيرت مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر الحسيني أنه في إطار السعي الحثيث من الإدارة العامة للاستثمار وامتداداً لتوجيهات الأستاذ الدكتور عبدالرحمن الداود -مدير جامعة الملك خالد- لتوفير الخدمات والمنتجات بأسعار منافسة تناسب جميع الطلاب، بدأت الإدارة العامة للاستثمار -فعلياً- مراجعةً شاملة مع جميع المتعهدين لمراجعة أسعار المنتجات والسلع المقدمة، والتأكيد على ضرورة توفير الخيارات الملائمة لكافة الطلبة.

وأضاف: ستظهر نتائج هذه المراجعة قريباً على قوائم الأسعار والأصناف الموفرة.

مشيراً إلى أن الإدارة أعادت إرسال التعميم السابق لجميع الكليات والذي ينص على السماح للطلبة بإدخال الوجبات الشخصية، مع التأكيد على أن منع إدخال الحافظات وتوصيل المطاعم هدفه بالأساس المحافظة على السلامة والصحة العامة.

وأبدى الحسيني رغبةَ الإدارة من الجميع -في حال وجود استفسارات أو ملاحظات- التعاون مع الإدارة بالتواصل مع مسؤولي الإدارة من خلال الهاتف: ٠١٧٢٤١٨٨٨١

أو البريد الاكتروني: invest@kku.edu.sa

أو حساب الإدارة على موقع تويتر:  @investmentkku.


قد يعجبك ايضاً

مغردون يحتفون بزيارة الملك للدوحة وهذه أبرز القضايا المطروحة

المواطن – الدوحة عبر عدد من المغردين القطرين عن