بالصور .. إطلاق نار على دورية هيئة بعد ضبط 3 جامعيّات بشقّة مشبوهة

بالصور .. إطلاق نار على دورية هيئة بعد ضبط 3 جامعيّات بشقّة مشبوهة

الساعة 7:27 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1730
14
طباعة
0145321

  ......       

علمت “المواطن” -من مصادرها الخاصة- أن هيئة شمال الرياض ضبطت عصر اليوم (3) طالبات جامعيات في شقة مشبوهة، في حين هرب الشباب الذين كانوا برفقتهن، وعادوا لتخليصهم من خلال إطلاق النار على رجال الهيئة.

وذكرت المصادر أنه وردت معلومات لهيئة الصحافة عن شقة معدة للدعارة في حي “الملقا”، يستغلها مجموعة من الشباب لاصطياد طالبات جامعيات، مشيراً إلى أنهم تلقوا معلومات عن وجود الشباب والفتيات بالشقة اليوم.

وأضافت المصادر: منذ الصباح الباكر، تم الانتقال للتأكّد من صحة المعلومات، وفي وقت خروج طالبات الجامعة، حيث خرجت سيارة من كراج الشقة التي وردت عنها المعلومات؛ حيث تبين وجود شابين وثلاث فتيات.

وبينت المصادر أنه عند رؤيتهم لفرقة الهيئة، قام الشابّان بالفرار على أقدامهم، فتم ضبط السيارة ومن بداخلها من الفتيات، وإثباتي الشابين.

وقالت المصادر إنه -بعد محاولة الهيئة نقل الفتيات، قام شابان بسيارة من نوع جيب لاند كروزر بمحاولة تخليص الفتيات وإنزالهن من سيارة الهيئة، وعندما لاحظهم رجال الهيئة لاذوا بالفرار بعد إطلاق النار من مسدس نحو الفرقة دون وقوع إصابات.

وأفادت المصادر أن رجال الهيئة طلبوا المساعدة من الدوريات الأمنية، التي قامت بتطويق المنطقة والتواجد بكثافة في محيط مركز الهيئة وشقة الدعارة، وتم التعميم على الشابين وإحالة الفتيات لدار الرعاية، بعد ثبوت شربهن “المسكر” وتكرار خروجهن مع الشباب لغرض الفساد.

0011


قد يعجبك ايضاً

إصابة 10 مدنيين في قصف للانقلابيين على تعز

المواطن – نت أصيب 10 مدنيين، جراء قصف